المنتخب الألماني يفوز بصعوبة على نظيره السعودي في مباراة استعدادية في كأس العالم .. والمشجعون مستاؤون من أداء المانشافت (فيديو)

  • 8 يونيو، 2018
المنتخب الألماني يفوز بصعوبة على نظيره السعودي في مباراة استعدادية في كأس العالم .. والمشجعون مستاؤون من أداء المانشافت (فيديو)

 حقق المنتخب الألماني فوزاً متواضعاً على حساب ضيفه السعودي في آخر مباراة استعدادية له قبل خوض مونديال روسيا، بنتيجة ٢-١ اليوم الجمعة على ملعب باي أرينا في ليفركوزن.

و لعب المانشافت شوطاً أولاً قوياً، وتمكن من إفتتاح النتيجة في الدقيقة الثامنة عبر تيمو فيرنر، الذي تابع تمريرة ماركو رويس في سقف المرمى. ولم يستطع المنتخب الألماني تعزيز تقدمه رغم أن فرصاً غزيرة سنحت له، وارتدت الكرة مرتين من عوارض المنتخب السعودي، حتى حلت الدقيقة ٤٣ وارتدت كرة عرضية سددها توماس مولر من اللاعب السعودي عمر هوساوي ودخلت مرماه.

وبدا المنتخب السعودي أفضل بكثير في الشوط الثاني وهدد المرمى الألماني في عدة مناسبات، وتمكن من تقليص النتيجة في الدقيقة ٨٤ عبر تيسير الجاسم الذي تابع كرة مرتدة من ضربة جزاء أضاعها زميله.

وكاد المنتخب السعودي يحرز التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة عندما انفرد لاعباه بالمرمى وتمكن ماتس هوملز من إبعاد تمرير عرضية على خط المرمى بعد أن عبرت الحارس مارك أندريه تيرستيغن.

وصب مشجعو المنتخب الألماني جام غضبهم على الحساب الرسمي للمنتخب في موقع تويتر، فكتب أحدهم على منشور أعلن فيه الحساب عن “الفوز” في آخر مباراة تجريبية، “مخجل”، “سيء جداً”، “بعيد جداً عن المرشح للفوز بكأس العالم”، ووصل الأمر بأحدهم للقول:” مثير للضحك تماماً .. أبقوا في ألمانيا من فضلكم”، داعياً إلى عدم المشاركة بهذا الأداء.

المدرب يواخيم لوف حاول في مقابلة بعد المباراة على القناة الألمانية الأولى تهوين الأمر وقال إنه غير قلق، وإن أمامهم أسبوع للتحسن أكثر.

وعما إذا كان ليس من الأفضل الفوز والتوجه في أجواء إحتفالية للمونديال عوض إنهاء المباراة بشكل مجهد، بين لوف إن الإحتفال يكون عندما تمضي الأمور على ما يرام في البطولة وليس الآن، وإن المشكلة كانت اليوم هدرهم الكثير من الفرص والسماح بكثير من الفرص للمنافس السعودي، ولعبهم بشكل مفتوح في الجانب الدفاعي، ما سمح بوجود الكثير من الهجمات المرتدة ضدهم.
(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!