زيدان يضع على نحو مفاجىء حداً لمسيرته مع ريال مدريد: النادي يجب أن يواصل الانتصارات ويحتاج إلى التغيير لتحقيقها

  • 31 مايو، 2018
زيدان يضع على نحو مفاجىء حداً لمسيرته مع ريال مدريد: النادي يجب أن يواصل الانتصارات ويحتاج إلى التغيير لتحقيقها

 عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً مفاجئاً ظهر اليوم الخميس مع رئيس ناديه ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليعلن عن مغادرته النادي، وعدم قيادته الإدارة الفنية الموسم القادم، وذلك بعد أيام فقط من حصده ثالث ألقابه في دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الانكليزي.

وبرر زيدان خروجه بالقول: “أحب هذا النادي ورئيسَه كثيراً، لكن يجب التغيير ولذلك اتخذت قراري بعدم الاستمرار العام المقبل”.

وقال زيدان: “كما قال الرئيس، اتخذت قرار عدم الاستمرار في تدريب ريال مدريد العام المقبل. ذهبت إلى الرئيس أمس لأخبره بما أفكر به وأعتقد أنها اللحظة المناسبة للجميع: بالنسبة لي أولاً، بالنسبة للفريق وبالنسبة للنادي… إنها لحظة غريبة بعض الشيء، لكنها لحظة مهمة تعيّن عليّ فيها اتخاذ هذا القرار من أجل الجميع”.

وأضاف: ”أعتقد ان هذا النادي يجب أن يواصل الانتصارات وبانه يحتاج إلى التغيير لتحقيقها. أعتقد انه يحتاج، بعد ثلاث سنوات، إلى خطاب آخر ومنهجية عمل أخرى ولذلك اتخذت قراري هذا. أحب هذا النادي كثيراً وأحب رئيسه، الذي أعطاني فرصة اللعب في الفريق، في هذا النادي الكبير، وأنا شاكرٌ له مدى الحياة. لكن وقت التغيير قد حان اليوم، بالنسبة لي وبالنسبة للجميع، لذلك اتخذت قرار عدم الرحيل”.

وقال فلورنتينو بيريز: “يمكنكم تصوّر أنه بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا فإن هذا القرار كان مفاجئاً بالنسبة لي. اليوم يوم حزين بالتأكيد بالنسبة لي، للاعبين ولكل العاملين في هذا النادي، لكنه يعلم أني أحببته كلاعب، أحببته كمدرب وأود أن يكون إلى جانبي دائماً”، مضيفاً:“أولئك الذين يعرفون زيزو ​​ يعرفون أنه عندما يقول (اتخذت قراراً)، فإن كل ما يمكننا فعله هو تقبّل ذلك القرار واحترامه، لأن هكذا هو زيزو. فاجأني قراره بشدة أمس، كنت أود أن أقنعه بالبقاء، لكني أعرفه جيداً والشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به هو التعبير عن مودتي، دعمي، احترامي إلى جانب تذكيره، على الرغم من انه يعرف جيداً، بأن النادي هو عائلته للأبد”.

وتابع:”الآن أريد أن أشكر تفانيه، حبه، مودته وكل ما قدمه لريال مدريد على مر السنين، وأريد ان أقول ان سلوكه كان مثالياً دائماً وكان متناغماً مع قيم ريال مدريد. الشيء الوحيد الذي أود أن أقوله، زيزو​​، هو أن بدلاً من توديع بعضنا اليوم لنقل إلى اللقاء، لأني على ثقة من أنك ستعود، لكن إن كنت بحاجة إلى استراحة فأنت تستحقها أيضاً”.

(دير تلغراف، موقع نادي ريال مدريد)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!