١٥ ألفاً من مشجعي بايرن يودعون مدربهم هاينكس رغم هزيمة الكأس .. و رومينغه ينتقد في كلمته السيتي وسان جيرمان (فيديو)

  • 20 مايو، 2018
١٥ ألفاً من مشجعي بايرن يودعون مدربهم هاينكس رغم هزيمة الكأس .. و رومينغه ينتقد في كلمته السيتي وسان جيرمان (فيديو)

غصت ساحت “مارينبلاتز” بمشجعي نادي بايرن ميونيخ ظهر اليوم الأحد، الذين جاؤوا للاحتفال بالفريق الذي أحرز بطولة الدوري، وتوديع مدربهم يوب هاينكس، رغم أن فريقهم خسر ليلة أمس على نحو مفاجىء نهائي كأس ألمانيا ضد إينتراخت فرانكفورت ١-٣.

وقدرت السلطات في ميونيخ عدد المشجعين بـ ١٥ ألفاً، العدد الذي كان أكبر من المتوقع في ظل خيبة الأمل من ضياع الثنائية المحلية.

وقال كارل- هاينز رومينغه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن إن يوب هاينكس كان مدرباً رائعاً هذا الموسم، ويمكن رؤية ذلك من خلال ما حصل في الدوري، رغم خسارة كأس ألمانيا أمس، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مضيفاً أنه من الضروري استخلاص الدروس من الهزائم ومن المهم أيضاً تكريم هذا الرجل في إشارة لهاينكس، الذي شكره باسم النادي مراراً.

واعتبر أن أهم شيء حدث منذ قدوم هاينكس في شهر أكتوبر الماضي، كان جلبه قيماً قديمة كالانسانية والتعاطف معه للنادي، مؤكداً أنه يجب أن يكون لديهم فلسفة مختلفة عن مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، الناديان اللذان لم يعدان تقريباً أندية، بل دول يلعب المرء ضدها في دوري الأبطال. وأضاف كما نرى لا يربحون على الرغم من ذلك، في إشارة إلى إنفاق الإمارات وقطر الدولتان المالكتان للناديين المذكورين مبالغ قياسية لانتداب اللاعبين.

وقال هاينكس وعلامات التأثر بالموقف بادية عليه إنه من المذهل احتفال هذا العدد الكبير من المشجعين بهم.

وكانت مباراة أمس الأخيرة لهاينكس (٧٣ عاماً)، الذي عاد بشكل استثنائي من التقاعد مطلع الموسم الحالي، لإنقاذ الموقف في بايرن بعد مغادرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في وقت كان بايرن يقدم فيه أداء متذبذاً، ويتخلف بـ ٥ نقاط عن بروسيا دورتموند متصدر الدوري. واستطاع هاينكس إحراز الدوري بفارق ٢١ نقطة عن الثاني شالكة.

وقال هاينكس أمس بعد المباراة إنه في عمر الـ ٧٣، لا تعرف كم من الوقت ستعيش، لذا سيعمل على الاستمتاع بحياته مجدداً بدءاً من الأسبوع القادم.
(دير تلغراف، تلفزيون ”إف سي بايرن”، وكالة الأنباء الألمانية- اضغط هنا للمشاهدة في حال عدم ظهور رابط الفيديو)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!