فرانكفورت يحقق المفاجأة ويحرز كأس ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ .. اللقب الأول له منذ ٣٠ عاماً ! (فيديو)

  • 19 مايو، 2018
فرانكفورت يحقق المفاجأة ويحرز كأس ألمانيا على حساب بايرن ميونيخ .. اللقب الأول له منذ ٣٠ عاماً ! (فيديو)

 حقق نادي انتراخت فرانكفورت مفاجأة مدوية بفوزه بلقب كأس ألمانيا بعد أن هزم  بايرن ميونيخ بطل الدوري ٣-١ في المباراة النهائية التي جرت في العاصمة برلين مساء اليوم السبت.

ويدين فرانفكورت بالفضل في فوزه بأول ألقابه منذ ٣٠ عاماً، لمهاجمه أنتيريبتش الذي سجل الهدفين الأولين في الدقيقتين من ١١ و٨٢ من هجمتين مرتدتين وبمجهود فردي تغلب فيهما على مدافعي بايرن وحارسه سفين أولريش.

وسجل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي هدف التعادل في الدقيقة ٥٣، وضيع مع زملائه العديد من الفرص، كشأن المدافع مات هوملز الذي اصطدمت رأسيته بالعارضة.

وبعد أن نزل الحارس سفين أولريش ليشارك في الهجوم في ركلة ركنية، خطف ميات غاسينوفيتش الكرة وتوجه نحو المرمي الخالي مسجلاً الهدف الثالث الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة التي أنهت أحلام بايرن في الفوز و المباراة.

واحتج لاعبو بايرن مطولاً في الوقت بدل الضائع عندما كانت النتيجة تشير إلى ١-٢، عندما بدا أحد لاعبي فرانكفورت وهو يركل قدم لاعب بايرن خافي مارتينيز، ولم تؤكد غرفة مراقبة القرارات التحكيمية بالفيديو  أو الحكم الذي شاهد اللقطة داخل الملعب وجود خطأ، ولم تُمنح ركلة جزاء كما كان يطالب لاعبو النادي البافاري.

وبكى نيكو كوفاتش مدرب فرانكفورت، بعد تحقيق الفوز، علماً أن هذه المباراة ستكون الأخيرة له مع النادي، على أن يدرب بايرن ميونيخ بدءاً من الموسم القادم.
(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!