بايرن يحتفل بالفوز بالدوري بعد خسارته في الجولة الأخيرة برباعية .. في وداعية مدربه هاينكس (فيديو)

  • 12 مايو، 2018
بايرن يحتفل بالفوز بالدوري بعد خسارته في الجولة الأخيرة برباعية .. في وداعية مدربه هاينكس (فيديو)

 خسر بايرن ميونيخ بشكل مفاجىء برباعية مقابل هدف وحيد أمام شتوتغارت على ملعبه أليانز أرينا في الجولة الأخيرة من البوندسليغا لموسم 2017-2018، وذلك قبل أن يبدأ بالاحتفال باللقب الذي حسمه قبل عدة جولات من نهاية البطولة.

وكرم النادي مدربه يوب هاينكس اليوم الذي كان الأخير له على ملعب أليانتس أرينا قبل الاعتزال، علماً أنه عاد من الاعتزال خلال هذا الموسم لينقذ الفريق الذي كان في وضع صعب أدى إلى إقالة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ولم يتبقى لهاينكس سوى مباراة واحدة يقودها كمدرب للبايرن وتقام يوم 19 من أيار/مايو الجاري أمام فريق آينتراخت فرانكفورت في المباراة النهائية لكأس ألمانيا.

واستقبل البايرن أولى أهداف المباراة في الدقيقة ٥ بعدما توغل اللاعب أناستاسيوس دونيس في عمق الملعب ثم مرر كرة عرضية حولها دانييل جينزيك بلمسة سكنت شباك الحارس زفن أولرايش. وسجل البايرن هدف التعادل في الدقيقة 22 بعدما راوغ ليفاندوفسكي ثنائي دفاع شتوتغارت وحارس المرمى الذي عرقل المهاجم البولندي ليوقعه أرضاً قبل أن تصل الكرة أمام كورينتين توليسو الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى.

وبعد فرصة خطيرة فشل الهداف ليفاندوسكي من ترجمتها لهدف في الدقيقة ٣٦، تقدم شتوتغارت من جديد عن طريق أناستاسيوس دونيس قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، حيث سيطر اللاعب على الكرة في وسط الملعب ثم توغل وانفرد بحارس البايرن وسدد كرة قوية مرت بجوار اليد اليمنى لأولرايش.

ثم استقبل بايرن ثالث الأهداف مع الدقيقة السابعة من الشوط الثاني بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها شادراك أكولو بضربة رأس قوية سكنت الشباك على يمين حارس المرمى، وبعد دقيقتين سجل الضيوف رابع أهدافهم في المباراة بعد عرضية من الجانب الأيمن حولها أحد مهاجمي شتوتغارت بضربة رأس تصدى لها أولرايش ببراعة قبل أن تتهيأ أمام دانييل غينزيك الذي سجل ثاني أهدافه في المباراة.

وبعد نهاية المباراة قال هاينكس: “تهانينا لشتوتغارت! لقد لعبوا بصورة جيدة وفوق كل هذا لقد كان الفريق منظماً بصورة جيدة للغاية ودافعوا بصورة رائعة. عندما كانت النتيجة 1:1 لقد حصلنا على ثلاث فرص هامة للغاية ولكننا لم نستغلها. إن لعبت أمام دفاع جيد مثلهم، عليك أن تسجل هدف التقدم حتى يغير الخصم تكتيكاته. والآن حان الوقت حتى ننسى ما حدث ونستعد لنهائي الكأس. في برلين سوف نرى فريقاً مغايراً عن فريق البايرن اليوم”.

(دير تلغراف، موقع بايرن الرسمي)

https://twitter.com/FCBayernAr/status/995336987057025024
sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!