تعلم الألمانية: كلمات مهمة لفهم الأخبار حول اللاجئين وترحيل قسم منهم

  • 11 مايو، 2018

 قالت صحيفة دي فيلت الألمانية إنه سيتعين على 24212 من أصل 1.68 مليون ( أجنبي Ausländer ) (مغادرة verlassen ) ألمانيا  ( على الفور sofort ). وجاء هذا في رد على طلب تقديم إحاطة من ( حزب البديل من أجل ألمانيا Alternative für Deutschland  ) اليميني المتطرف حول عددهم الكلي.

وأضافت الصحيفة أن حوالي 1.68 مليون أجنبي (  دخلوا ألمانيا  nach Deutschland eingereist ) منذ عام 2013 وتقدموا ( بطلب للجوء Asylantrag ) . ولكن لا ينبغي أن يبقى في ألمانيا سوى ( جزء صغير kleiner Teil ) منهم بحسب الصحيفة.

و( وفقاً Laut ) لرد من (  الحكومة الاتحادية Bundesregierung  ) على طلب صغير قدمه حزب البديل، فإنه حتى يوم 31 من آذار ، كان فقط 24212 لاجئًا ملزما بمغادرة البلاد. وهذا فقط يمثل أقل من 1.5 في المئة. كما أن ( معظمهم Die meisten von ihnen ) ( ينحدرون  stammen aus  ) من ألبانيا و صربيا و كوسوفو و مقدونيا و روسيا والبوسنة والهرسك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن  حوالي 9200 شخص الذين ليس لديهم (  حق في الإقامة Aufenthaltsrecht ) وليس لديهم (  إيقاف ترحيل مؤقت “إقامة سماح” Duldung ) لم يتم ( تسجيلهم eingetragen )  بعد في (  السجل المركزي للأجانب Ausländerzentralregister ) من أجل مغادرة البلاد  .

وأشارت الصحيفة أنه من بين اللاجئين الذين وصلوا منذ عام 2013 وما زالوا يعيشون في ألمانيا ، (حصل erhalten ) حوالي 700000 شخص على ( وضع الحماية Schutzstatus )  لأنهم ( ملاحقون/مضطهدون verfolgt ) أو (أن حياتهم وأجسادهم معرضة للخطر an Leib und Leben bedroht sind ) . كما حصل ما يقرب من 200000 أجنبي على تصريح إقامة أو تسامح ( لأسباب إنسانية aus humanitären Gründen ) أو أسباب عائلية ( aus familiären Gründen ).

مواد تعلم الألمانية من إعداد كريم

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!