الكلاسيكو ينتهي بتعادل إيجابي بين برشلونة والريال في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً (فيديو)

  • 7 مايو، 2018
الكلاسيكو ينتهي بتعادل إيجابي بين برشلونة والريال في مباراة شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً (فيديو)

 انتهت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة الذي كان قد تأكد الفعل من إحراز لقب الدوري، وضيفه ريال مدريد بتعادل إيجابي على ملعب الكامب نو مساء اليوم الأحد، ليواصل النادي الكتلوني مسيرته دون هزائم في الليغا.

وتقدم برشلونة في النتيجة عبر مهاجمه لويس سواريز في الدقيقة ١٠، إلا أن كرستيانو رونالدو تمكن من تحقيق التعادل بعد ٥ دقائق، ليسيطر الريال على ما تبقى من الشوط الأول ويضيع العديد من الفرص خاصة للنجم البرتغالي.

وتعرض الظهير الأيمن لبرشلونة سيرجيو روبرتو نهاية الشوط بعد أن قام بضرب منافسه مارسيلو دون كرة، وسط اعتراض لاعبي النادي الكتلوني.

وبعد أن بدا رونالدو وقد تعرض لإصابة طفيفة في الشوط الأول استبدله المدرب زين الدين زيدان، بزميله أسينسو.

وسنحت العديد من الفرص للفريقين رغم لعب برشلونة بـ ١٠ لاعبين، وتمكن نجمه ميسي في الدقيقة ٥٢ من تسجيل الهدف الثاني من تمريرة وصلته من سواريز، الذي أظهرت الإعادة التلفزيونية أنه أعاق بشكل واضح مدافع الريال فاران.

وتمكن الريال من إحراز التعادل في الدقيقة ٧٢ من تسديدة قوية لغاريث بيل.

وارتكب الحكم اليخاندرو هرنانديز ومساعدوه أخطاء فادحة في المباراة، حيث لم يتم احتساب ركلة جزاء للفريق الملكي بعد عرقلة مارسيلو في منطقة الجزاء، كما ألغى هدفاً أحرزه سواريز رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت أن زميله الذي مرر الكرة راكيتيتش لم يكن في موقف تسلل. وتغاضى عن مخالفات كثيرة.
(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!