رداً على غضب ليفاندوسكي من تبديله .. مدرب بايرن المخضرم هاينكس: أنا الزعيم هنا وليس أحد غيري

  • 6 مايو، 2018
رداً على غضب ليفاندوسكي من تبديله .. مدرب بايرن المخضرم هاينكس: أنا الزعيم هنا وليس أحد غيري

 علق مدرب بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، على سلوك مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوسكي، الذي بدا غاضباً من استبداله وهو يترك أرض الملعب، في مباراة اليوم السبت ضد كولونيا، التي انتهت ١-٣ لصالح بايرن.

ولم ينظر ليفا ناحية مدربه بعد التبديل في الدقيقة ٧٧ ، الذي أدخل هاينكس بموجبه المهاجم ساندرو فاغنر محل المهاجم البولندي، الذي كان قد سجل الهدف الثاني لفريقه، الذي يعد التاسع والعشرين له في البوندسليغا.

وبدا هاينكس أيضاً غاضبا من مرور ليفا جنبه وتركه واقفاً دون أن يصافحه، رغم أن صافح مساعده.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال إن “المدرب ما زال يقوم بالتبديلات لدى نادي بايرن، الذي هو أنا”، مضيفاً “أنا الزعيم هنا وما من أحد غيري”.

وبين هاينكس الذي كان يلعب في شبابه مهاجماً أيضاً، أن ليفا أدرك الأمر لاحقاً، وأنهم كمهاجمين أنانيون ويفكرون في نسبة الأهداف، لافتاً إلى أنه بإمكانه تفهم ما قام به لاحقاً عندما تحدثا سوية، لكن الأمر لم يكن مرحاً في لحظة التبديل، أو لم يتجاوب مع ما قام به على نحو مرح.

ولفت إلى أن ليفا هداف الدوري الألماني لكنه يريد أن يحرز تقدماً على الترتيب الأوروبي للهدافين، وربما يصبح أفضل الهدافين في أوروبا.

وتساءل موقع شبورت ١، الرياضي عما إذا كان ليفاندوسكي يقوم بتصرفات استفزازية قصد الخروج من بايرن، ذلك لأنه يمر بمزاج سيء منذ أسابيع، وقدم أداء سيئاً أمام الريال في دوري الأبطال، الذي تدور شائعات حول نيته التعاقد مع ليفا في الصيف القادم.

وأشار الموقع إلى أنه وفقاً لمعلوماته ينوي الريال القيام بتعاقد من الطراز الثقيل إن لم يفز بدوري أبطال أوروبا، نهاية الشهر الحالي، لأن ذلك سيعني خروج النادي الملكي دون ألقاب من الموسم، بعد سيطرة غريمه برشلونة على اللقبين المحليين في أسبانيا.

ويحصل ليفاندوسكي حالياً على ١٥ مليون يورو سنوياً، وينتهي عقده في العام ٢٠٢١. وكان أكد رئيس نادي بايرن كارل-هاينز رومينغه قد أكد مؤخراً على بقاء المهاجم البولندي معهم الموسم القادم.

(دير تلغراف عن موقع قناة شبورت ١، وكالة “إس أي دي” الرياضية- لمشاهدة الفيديو اضغط هنا)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!