ألماني يبدأ دون سابق إنذار أو سبب بالصراخ غاضباً على امرأة سورية حامل طالباً منها خلع حجابها .. لتسقط أرضاً

  • 5 مايو، 2018
ألماني يبدأ دون سابق إنذار أو سبب بالصراخ غاضباً على امرأة سورية حامل طالباً منها خلع حجابها .. لتسقط أرضاً

 وقعت ظهر أول أمس الخميس واقعة اعتداء لفظي على سيدة سورية حامل (٢٩ عاماً) كانت تجلس مع زوجها (٣٩ عاماً) وابنها الصغير، في منطقة للمشاة وسط بلدة باد زغبرغ في ولاية شليزفيغ هولشتاين شمال ألمانيا، عندما بدأ رجل (٤٨ عاماً) يقود دراجة بالاقتراب منهم والصراخ دون أي سبب عليهم، وطالب بين أمور أخرى، المرأة بخلع حجابها، وفقاً لوصف المتحدث باسم الشرطة أرند هابرمان.

وبين المتحدث أن الرجل واصل التحدث بصوت عال والصراخ عليهم، مفزعاً عدداً آخر من المشاة، غاضباً لعدم تلبية مطالبه، في الوقت الذي كانت العائلة مشوشة، لا تفهم ما يقوله لأنها لا تتحدث الألمانية بشكل جيد، وتدخل المارة لكن الرجل لم يتوقف عن صراخه على العائلة، واتصل المارة بالشرطة التي حضرت للمكان لاحقاً عبر دورية من ٣ سيارات، متوقعين بدء مشاجرة في المكان، لأنه مشاجرة أخرى بين ٢٠ من الشبان الأفغان والسوريين كانت جارية في مكان قريب من المكان.

وأصيبت المرأة التي أثقل الموقف كاهلها وأصيبت بالفزع جراء الصراخ، بمشاكل في الدورة الدموية وانهارت ساقطة على الأرض وتمت معالجتها في عربة إسعاف، وأصيب ابنها الصغير بالذعر عند رؤية والدته على هذا النحو.

ووفقاً للمتحدث، لم يستطيع  الرجل أن يوضح للشرطة ما دفعه للقيام بذلك، إذ لم يكن يعرف هو والعائلة بعضهم البعض مسبقاً، فتحدث عن عدم رضاه عن وضعه الحياتي، ولم يلعب شرب الكحول أي دور في الواقعة على ما يبدو.

وتم أمره بمغادرة المكان فأستجاب للأمر، و تم تسجيل بياناته لوضعها في بروتوكول الشرطة.

وبين المتحدث هابرمان أن ما سيحدث يبقى مفتوحاً على كل الاحتمالات، مشيراً إلى إمكانية فتح تحقيق ضده بتهمة الإهانة أو التهديد، مشيراً إلى صعوبة ذلك في الوقت نفسه لأنه لم يكن هناك اتصال جسدي بينهما، ولأن العائلة لم تفهم أي شيء مما قاله ما يجعل قدرتها على إفادة التحقيق محدودة، لذا طلبت الشرطة من الشهود الاتصال بهم على رقم  04551/8840 وتحاول معرفة ما قاله الرجل من الواقفين في المكان حينذاك.

(دير تلغراف عن موقع “كيلر ناخريشتن”، الصورة تعبيرية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!