ألمانيا: سارق يهرب عند اكتشاف أمره ويتوفى جراء سقوطه من ارتفاع ١٢ متراً .. ليتبين أنه كان طالباً في أكاديمية الشرطة !

  • 1 مايو، 2018
ألمانيا: سارق يهرب عند اكتشاف أمره ويتوفى جراء سقوطه من ارتفاع ١٢ متراً .. ليتبين أنه كان طالباً في أكاديمية الشرطة !

 وقعت في مدينة هالة زالة بولاية ساكسونيا أنهالت واقعة سطو غريبة من نوعها، إذ سقط السارق الذي تسلل إلى بناء مكون من عدة شقق على الساعة السادسة من صباح أمس الأحد من ارتفاع ١٢ متراً، ليتوفى في المكان.

وتبين لاحقاً أن الشاب (٢٤ عاماً) كان طالباً في أكاديمية للشرطة منذ العام ٢٠١٦، وكان من المنتظر أن يتمم تدريبه هذا العام، بحسب متحدث باسم الشرطة، الذي أكد أن الشاب المتورط في هذه “الواقعة المأساوية” لم يسبق وأن ارتكب أية جرائم، ولم يكن من المتوقع أن يقدم على مثل هذه الجريمة.

ووفقاً لمعلومات موقع صحيفة “ميتلدويتشه تسايتونغ”، كان الشاب الذي كان يتجول ليلة السبت – الأحد في المدينة مع عدة أشخاص آخرين، يريد سرقة كومبيوتر محمول.

وكان السارق، وهو من مواليد مدينة هالة، قد فوجىء باكتشاف أمر اقتحامه الشقة من قبل شخصين، فتحدثا معه وحاولا الإمساك به، لكنه أصيب بالذعر وفر إلى الممر ثم إلى الطابق الثاني، واقتحم شقة أخرى فوصل إلى شرفة على السقف، وسقط من هناك.

وحاول موظف في فرقة الإنقاذ إنعاشه دون جدوى، إذ كان ميتاً مسبقاً.

ولم يتبين بعد لماذا سقط من ذلك الارتفاع الكبير ومات، لعدم وجود شهود، إلا أنه يُعتقد بأنه كان يريد متابعة فراره لكنه أساء التقدير في إمكانية قفزه إلى شرفة مجاورة فسقط.

وليس هناك من رابط في الوقت الحاضر بين السارق والشقة التي اقتحمها، وفقاً للشرطة، التي لا تدري لماذا اقتحم هذه الشقة بالتحديد.

(دير تلغراف عن موقع صحيفة “ميتلدويتشه تسايتونغ”، تلفزيون “إم دي إر” العام)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!