شاهد .. ترامب يزيل قشرة رأس عن كتف ماكرون في مشهد غريب على الهواء مباشرة (فيديو)

  • 25 أبريل، 2018
شاهد .. ترامب يزيل قشرة رأس عن كتف ماكرون في مشهد غريب على الهواء مباشرة (فيديو)

 أشاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء بنظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون، في بداية مناقشات صعبة بين الرجلين اللذين ضاعفا علامات التقارب منذ وصول ماكرون إلى واشنطن الاثنين رغم خلافاتهما العميقة حول سلسلة من القضايا مثل الاتفاق النووي الإيراني والحرب التجارية.

وبذل ماكرون، أول رئيس اجنبي يقوم بزيارة دولة إلى الولايات المتحدة في ظل رئاسة ترامب، أقصى ما في وسعه لاقامة علاقات وثيقة مع نظيره الذي تعارض رؤيته للعالم تماما رؤيته الشخصية.

ومنذ وصول ماكرون يضاعف الرئيسان علامات الصداقة. وقال ترامب الثلاثاء إن ماكرون “سيكون رئيسا عظيما لفرنسا وهذا ما توقعته”.

ووصل ماكرون من فرنسا حاملا معه غرسة من شجرة سنديان من شمال فرنسا زرعت الاثنين في حديقة البيت الأبيض، وشكل ذلك مناسبة لالتقاط صور تظهر الرئيسين كل منهما مع مجرفة تحت أعين زوجتيهما ميلانيا وبريجيت.

وتخلل اليوم الثاني من الزيارة الرئاسية الفرنسية مشهد غريب عندما أقدم ترامب أمام الصحافيين الحاضرين في المكتب البيضاوي على إزالة قشرة الراس من على كتف ضيفه.

وقال ترامب بينما كان يمسح قشرة الرأس عن سترة ماكرون السوداء اللون “لدينا علاقة مميزة للغاية فضلا عن أنني سأزيل هذه القشرة القليلة”.

وأضاف مبتسما “يجب أن تكون خالية من العيوب” في ما بدا الاحراج على ماكرون واضحاً.

(دير تلغراف عن فرانس برس)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!