ليفربول يؤكد أحقيته في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتجديد فوزه على السيتي .. وروما يحقق فوزاً إعجازياً ويقصي برشلونة (فيديو)

  • 10 أبريل، 2018
ليفربول يؤكد أحقيته في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتجديد فوزه على السيتي .. وروما يحقق فوزاً إعجازياً ويقصي برشلونة (فيديو)

 أثبت نادي روما الإيطالي اليوم الثلاثاء إمكانية حدوث معجزات كروية مجدداً وتمكن من إقصاء نادي برشلونة الإسباني من ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز عليه في لقاء الأياب على أرضه بثلاثية نظيفة ليعوض خسارته في الذهاب ١-٤ ويتأهل للنصف النهائي.

وبدأ روما اللقاء بقوة وتمكن مهاجمه دجنكو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة السادسة، ثم قلص الفارق من ركلة جزاء نفذها دي روسي في الدقيقة ٥٨، بعد أن عرقل المدافع بيكيه دجنكو في منطقة الجزاء.

ثم ترجم روما أدائه القوي وتحكمه بنادي برشلونة الذي قدم أحد أسوء عروضه في الأعوام الأخيرة، وحقق الهدف الثالث في الدقيقة ٨٢ من توقيع مانولاس الذي تابع ركلة ركنية برأسه إلى يمين الحارس الألماني تير ستيغن.

وعلى الرغم من دفع المدرب أرنسو فالفيردي بجميع مهاجميه في الاحتياط وضغط برشلونة لكن فشل في التسجيل ليخرج بشكل مفاجىء من المسابقة، لتسجيل روما هدفاً في مرمى الخصم على أرضه.

وفي المباراة الثانية بدأ مانشستر سيتي مباراته مع ضيفه ليفربول بهدف مفاجىء من توقيع خيسوس وبدا أنه يستطيع العودة من خسارته ذهاباً بثلاثية نظيفة، لكن ليفربول تماسك في ما تبقى من المباراة، بل أستطاع تسجيل هدفين عبر محمد صلاح وفرمينيو في الشوط الثاني ليتأهل بنتيجة ٥-١ في مجموع المباراتين.

(دير تلغراف)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!