دوري أبطال أوروبا: محمد صلاح يتألق ويساهم في تحقيق ليفربول فوزاً كبيراً على مانشستر سيتي .. وبرشلونة يكتسح روما برباعية (فيديو)

  • 5 أبريل، 2018
دوري أبطال أوروبا: محمد صلاح يتألق ويساهم في تحقيق ليفربول فوزاً كبيراً على مانشستر سيتي .. وبرشلونة يكتسح روما برباعية (فيديو)

اكتسح ليفربول ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع النهائي دوري أبطال أوروبا، ليقترب من المربع الذهبي، فيما حقق برشلونة في المباراة الثانية الليلة فوزاً سهلاً على ضيفه روما برباعية مقابل هدف وحيد.

فعلى أرضية ملعب “أنفيلد رود” في ليفربول، افتتح النجم المصري محمد صلاح أهداف فريقه عند الدقيقة 11، قبل أن يضيف أوكسليد تشامبرلين، الهدف الثاني عند الدقيقة 21.

وأطلق السنغالي ساديو ماني، رصاصة الرحمة على الضيوف عند الدقيقة 31، بالهدف الثالث الذي صنعه صلاح، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة.

حاول السيتي العودة في المباراة في الشوط الثاني، لكن ليفربول دافع جيداً، وحافظ على النتيجة.

وفي برشلونة، وضع النادي الكتلوني قدماً في الدور نصف النهائي بفضل هدفين عكسيين، وهدفين آخرين في نهاية المباراة سجلهما كل من المدافع جيرارد بيكيه ولويس سواريز.

يذكر أن مانشستر سيتي أصبح بحاجة للفوز برباعية نظيفة في الإياب ليعبر للمربع الذهبي، في حين يحتاج روما لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في مباراة العودة لإقصاء برشلونة.

(دير تلغراف موقع شبكة سي ان ان/ الصورة من حساب دوري أبطال أوروبا تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!