الدوريات الأوروبية: تتويج بايرن باللقب يتأجل رغم فوزه الكاسح بسداسية على دورتموند .. وميسي يقود برشلونة لتعادل بطعم الفوز مع أشبيلية (فيديو)

  • 1 أبريل، 2018
الدوريات الأوروبية: تتويج بايرن باللقب يتأجل رغم فوزه الكاسح بسداسية على دورتموند .. وميسي يقود برشلونة لتعادل بطعم الفوز مع أشبيلية (فيديو)

سحق بايرن ميونيخ ضيفه بروسيا دورتموند 6-صفر اليوم السبت في البوندسليغا عندما سجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف لكن حامل اللقب عليه الانتظار لأسبوع آخر قبل أن يحصد اللقب، نظراً لفوز شالكة الثاني في وقت سابق اليوم على فرايبورغ.

وفي شوط أول مذهل أحرز ليفاندوفسكي متصدر قائمة الهدافين، هدفين وأضاف جيمس رودريغيز وتوماس مولر وفرانك ريبري ثلاثة أهداف أخرى لبايرن.

وأكد المهاجم البولندي مستواه الرائع بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 في المباراة التي كانت من جانب واحد.

ورفع بايرن رصيده إلى 69 نقطة متقدما بفارق 17 نقطة على شالكه قبل ست جولات على النهاية. وفي وقت سابق فاز شالكه 2-صفر على فرايبورج ليؤجل تتويج بايرن.


وفي أسبانيا، بدا المتصدر برشلونة في طريقه لتلقي أول خسارة له في الدوري إلا أن انتفاضة متأخرة للنادي الكتلوني حولت تأخره ٠-٢ حتى الدقيقة ٨٧، إلى تعادل مثير بفضل هدفين من المهاجمين لويس سواريز وليونيل ميسي العائد من الإصابة، الذي شارك في الشوط الثاني من المباراة فقط.

وكان أشبيلية قد تقدم في الشوط الأول عبر فرانكو فازكويز، ثم عزز موريل النتيجة في الدقيقة ٥٠، وكان بوسع النادي الأندلسي إحراز المزيد من الأهداف، إذ سنحت للاعبيه الكثير من الفرص.

وفي وقت سابق من اليوم أحرز ريال مدريد الثالث فوزاً سهلا على لاس بالماس (٣-٠)، عبر هدفين لغاريث بيل وهدف ثالث لكريم بنزيمة، جاء اثنان منهما من ضربتي جزاء.
(دير تلغراف، رويترز, الصورة من حساب نادي برشلونة تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!