برشلونة يحقق فوزاً جديداً في الدوري بثلاثية من ميسي .. وزيدان: الريال لن يقف في ممر شرفي في الكلاسيكو حال إحراز النادي الكتلوني للقب مبكراً

  • 8 أبريل، 2018
برشلونة يحقق فوزاً جديداً في الدوري بثلاثية من ميسي .. وزيدان: الريال لن يقف في ممر شرفي في الكلاسيكو حال إحراز النادي الكتلوني للقب مبكراً

اقترب نادي برشلونة الأسباني خطوة أخرى من إحراز لقب الدوري بفوزه أمس السبت على ضيفه ليغانز ٣-١، أحرزها نجمه ليونيل ميسي، الذي عزز صدارته للهدافين بالوصول للهدف التاسع والعشرين.

وسجل ميسي هدفين متتالين بعد قرابة نصف ساعة من الشوط الأول، ثم قلص نبيل الزهر النتيجة في الشوط الثاني، قبل أن يحسم ميسي المباراة بهدف ثالث من تمريرة من زميله الفرنسي عثمان ديمبلي.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الكتلوني رصيده إلى ٧٩ نقطة بفارق ١٢ نقطة عن أتلتيكو مدريد الثاني و١٦ عن ريال مدريد الثالث، علماً أن الريال وأتلتيكو سيلتقيان عصر اليوم الأحد في مباراة القمة.

وفي ظل إمكانية حسم برشلونة لقب الدوري قبل الكلاسيكو، أكد مدرب الريال، زين الدين زيدان السبت، أن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة إذا كان قد حسم لقب الدوري الإسباني بحلول الجولة 36 من البطولة عندما يستضيف برشلونة ناديه، مبرراً اتخاذه هذا القرار، بأن برشلونة لم يفعل هذا الأمر لـ”الميرينغي” عقب تتويجه بكأس العالم للأندية.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة أتلتيكو مدريد في “ديربي” العاصمة: “لن نقف في ممر شرفي.. نركز فقط في مباراة غد ونفكر في النقاط الثلاث فحسب”.

وبعدما تكرر سؤاله حول الممر الشرفي قال زيدان بشكل حاسم: “إلى متى ستواصلون سؤالي والإجابة واضحة للغاية؟، ليس علي أن أتحدث مجدداً عن هذا الموضوع”.

وتابع: “هذا قراري وقضي الأمر، لن نقف في ممر شرفي، برشلونة كسر التقاليد، لن نفعل الأمر أمامه”، في إشارة إلى رفض “البرسا” الوقوف في ممر شرفي عقب تتويج الريال بكأس العالم للأندية.

(دير تلغراف، وكالة الأنباء الأسبانية، الصورة من حساب نادي برشلونة تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!