بايرن ميونيخ يعلن رسمياً عن تعيين مدرب جديد بدءاً من الموسم القادم

  • 13 أبريل، 2018
بايرن ميونيخ يعلن رسمياً عن تعيين مدرب جديد بدءاً من الموسم القادم

 أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة عن تعيين نيكو كوفاتش مديراً فنياً للنادي مع بداية الموسم الرياضي 2018/2019، ليخلف بذلك المخضرم يوب هاينكس الذي تم تعيينه بشكل إسعافي مدرباً لما تبقى من الموسم الحالي بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وبحسب موقع النادي، وقع بايرن عقداً مع المدير الفني الكرواتي لمدة ثلاثة أعوام تبدأ في الأول من يوليو 2018 وحتى 30 يونيو 2021. ويقود كوفاتش حالياً الإدارة الفنية لفريق آينتراخت فرانكفورت الذي ينافس في البوندسليغا، على أن يكون مساعده هو أخيه روبيرت كوفاتش (44 عامًا).

وقال المدير الرياضي للنادي حسن صالح حميديتش: “نحن سعداء للغاية بشأن الوصول لاتفاق مع نيكو كوفاتش لتولي القيادة الفنية للفريق. نيكو لعب من قبل للبايرن ويعرف جيداً الشخصيات والهياكل بشكل جيد للغاية. نحن مقتنعون بأنه المدرب المناسب لمستقبل بايرن ميونخ”.

وقال المدرب الحالي هاينكس عن كوفاتش: “لقد قرأت سيرته الذاتية وكانت إيجابية للغاية. إنه يعمل مع العديد من جنسيات اللاعبين المختلفة في فرانكفورت، وهو يقوم بعمل رائع. لا شك أنه كان مدرباً على قدر بايرن ميونخ”، مضيفاً:”إنه يعمل بجد، مبتكراً، ويعيش من أجل كرة القدم. إنه مدرب جيد. أعتقد أن البايرن اتخذ قرارا رائعاً بجلبه.”
وكان اللاعب الدولي الكرواتي السابق والمدير الفني لمنتخب بلاده سابقاً قد لعب للبايرن من عام 2001 وحتى 2003 مسجلاً 34 ظهوراً بقميص الفريق في البوندسليغا سجل خلالهم 3 أهداف وحقق لقب كأس العالم للأندية مع روبيرت كوفاتش عام 2001 إلى جانب التتويج بلقب الدوري 2002.

(دير تلغراف عن موقع نادي بايرن)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!