ميسي يقود برشلونة إلى الإطاحة بتشيلسي من دوري الأبطال بأداء ساحر .. وبايرن يعبر بيشكتاش بسهولة (فيديو)

  • 15 مارس، 2018
ميسي يقود برشلونة  إلى الإطاحة بتشيلسي من دوري الأبطال بأداء ساحر .. وبايرن يعبر بيشكتاش بسهولة (فيديو)

سجل ليونيل ميسي هدفين رائعين وصنع آخر لعثمان ديمبلي ليفوز برشلونة 3-صفر على تشيلسي اليوم الأربعاء ويتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتفوقه 4-1 في النتيجة الإجمالية.

وافتتح ميسي التسجيل بعد دقيقتين وثماني ثوان فقط، وهو أسرع هدف في مسيرته، عندما سدد كرة مرت من بين ساقي الحارس تيبو كورتوا من زاوية صعبة.

وصنع ميسي الهدف الثاني بعدما اخترق دفاع تشيلسي قبل أن يمرر لديمبلي الذي سدد بقوة في الزاوية العليا ليسجل هدفه الأول مع الفريق الكتالوني.

وسنحت العديد من الفرص لتشيلسي دون أن تترجم لأهداف، قبل أن يحسم ميسي المواجهة مسجلا هدفه رقم 100 في دوري الأبطال.

وفي المباراة الثانية الليلة فاز بايرن ميونيخ 3-1 على مضيفه بشيكتاش التركي يوم الأربعاء ليتأهل بسهولة إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بانتصاره 8-1 في النتيجة الاجمالية.

ووضع تياغو الكانتارا الفريق الألماني في المقدمة في الدقيقة 18 من متابعة لتمريرة توماس مولر العرضية ليقضي على بصيص الأمل لدى أصحاب الضيافة في تعويض الخسارة 5-صفر في لقاء الذهاب في ميونيخ.

وتقدم بايرن، الذي يمكنه ضمان لقبه السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني مطلع الأسبوع المقبل، 2-صفر بعد ثوان من بداية الشوط الثاني بهدف سجله جوكان جونول بالخطأ في مرماه أثناء محاولة إبعاد تمريرة رافينيا العرضية.

ونجح الفريق التركي في تقليص الفارق عبر فاغنر لاف في الدقيقة 58، لكن البديل ساندرو فاغنر حول بصدره تمريرة ديفيد ألابا إلى المرمى ليضيف الهدف الثالث قبل ست دقائق على النهاية مؤكدا انتصار بايرن.

(دير تلغراف عن رويترز, الصورة من حساب نادي برشلونة تويتر)

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!