شخصان قفزا من السقف على وسادة إنقاذ .. مقتل شخص جراء حريق التهم مبنى سكني شرق ألمانيا والقبض مؤقتاً على مشتبه به سوري من المقيمين (فيديو)

  • 30 مارس، 2018
شخصان قفزا من السقف على وسادة إنقاذ .. مقتل شخص جراء حريق التهم مبنى سكني شرق ألمانيا والقبض مؤقتاً على مشتبه به سوري من المقيمين (فيديو)

عُثر اليوم الجمعة على جثة في مبنى سكني أغلبية سكانه من الأجانب، في حي فولكسمارسدورف بمدينة لايبتزغ، شرق ألمانيا، بعد أن تعرض لحريق هائل ليلاً، وفق ما أكد متحدث باسم الشرطة لتلفزيون “إم دي إر” المحلي.

وقُبض على رجل سوري (٣٢ عاماً) من المقيمين في المبنى مؤقتاً، للإشتباه بإضرامه النار عمداً.

وعثر الإطفائيون عند استخدام الكاميرات الحرارية على جثة في الطابق الرابع إلى جانب كلب ميت.

وكان موظفو الشرطة الجنائية متواجدين هناك منذ بداية الحريق وقاموا بالاستجوابات الأولية، التي أدت إلى اشتداد الإشتباه بإضرام الحريق عمداً ضد الرجل المذكور.

وأدى الحريق وفقاً لإحصائية جديدة إلى إصابة ١٥ شخصاً أيضاً، أحدهم في حالة صحية حرجة. وتم نقل المصابين بشكل عاجل للمشفى، حيث كانوا مصابين بتسمم من الدخان.

وكانت النيران قد أندلعت في وقت متأخر من ليلة الخميس في بيت الدرج وانتشر بشكل سريع. وتم إطفاء الحريق من طابق إلى طابق، وتم إجلاء سكان بنائين مجاورين احتياطاً.

وبحسب الشرطة، تم إجلاء ٣٤ شخصاً، تتراوح أعمارهم بين ٨ و٧٩ عاماً. وتم إنقاذ بعض المقيمين عبر سلالم سيارات الإطفاء.

وأظهرت لقطات فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي قفز شخصين من السقف الذي يصل إرتفاعه إلى أكثر من ١٠ أمتار على وسادة إنقاذ كان الإطفائيون قد نصبوها خارج المبنى.

وأدى الحريق إلى تدمير المبنى من الداخل تماماً ولم يكن بالإمكان الدخول إليه في البداية.
(دير تلغراف عن تلفزيون “إم دي إر”، موقع بيلد أونلاين)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!