شرطة مدينة إسن الألمانية توقف ٣ من عناصرها عن العمل لتقاعسهم عن التحقيق في شكوى ضد مساعد ممرض يُعتقد أنه قاتل متسلسل

  • 20 مارس، 2018
شرطة مدينة إسن الألمانية توقف ٣ من عناصرها عن العمل لتقاعسهم عن التحقيق في شكوى ضد مساعد ممرض يُعتقد أنه قاتل متسلسل

اتخذت شرطة مدينة إيسن الألمانية تدابير عقابية ضد ٥ من عناصرها بعد الكشف عن وقوع خلل صادم في عملها، في قضية مساعد ممرض يشتبه في مسؤوليته عن مقتل مريضة واحدة عن الأقل، ما جعلها تتعرض لانتقادات حادة.

وأوقفت رئاسة الشرطة ٣ شرطيين عن العمل وجردت ٢ آخرين من مهامهما.

وكشف الأطباء أنه تم حقن مريض في شهر أيار الماضي وصل إلى مشفى في بلدة مولهايم في ولاية شمال الراين فستفاليا، بجرعة من الأنسولين رغم أنه لا يكن يعاني من مرض السكري ما أدى إلى وفاته لاحقاً.

وعلى الرغم من تقديم ابنته بلاغاً عن حالة وفاة للشرطة عن الواقعة، إلا أن الشكوى مرت على مكاتب عناصر الشرطة في إيسن دون أن يجد هؤلاء أنفسهم في موضع المسؤولية عن القضية، ولم يحققوا في أمر مساعد الممرض الذي يعتقد أنه من قام بحقن الأنسولين.

وقبضت الشرطة في بايرن على الممرض البولوني (٣٦ عاماً)، المدعو ستانسلاف غريتزغوف، منذ أسبوعين بتهمة القتل.

ويشتبه بأن مساعد الممرض قد قام بقتل مسنين بدافع الطمع. وينطلق يوزف فيمر من الشرطة الجنائية في ميونيخ من إمكانية مسؤولة الممرض عن جريمة قتل رجل في الـ ٨٧ من العمر في ميونيخ عبر الأنسولين و٤ محاولات قتل، وحالة وفاة بحاجة للتحقق منها.

وتعتقد الشرطة أن الرجل قاتل متسلسل، لذلك تحقق عن الأماكن الذي سبق لمساعد الممرض أن عمل فيها، وعن عدد حالات الموت التي يمكن أن يكون مسؤولاً عنها، وطلبت من السكان التبليغ عن حالات يشتبه بمسؤوليته عنها.

وتواصلت حتى الآن ٥٠ عائلة مع الشرطة، كان المشتبه قد تولى مسؤولية العناية بذويهم فيها.

(دير تلغراف عن تلفزيون “في دي إر” العام)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!