شاهد .. والد ٣ من ضحايا لاري نصار الطبيب المتحرش بمئات الفتيات في الولايات المتحدة يحاول ضربه في المحكمة

  • 3 فبراير، 2018
شاهد .. والد ٣ من ضحايا لاري نصار الطبيب المتحرش بمئات الفتيات في الولايات المتحدة يحاول ضربه في المحكمة

حاول والد ثلاث فتيات من الضحايا الكثيرات للاري نصار، التهجم على الطبيب السابق للاتحاد الأميركي للجمباز الذي يحاكم بتهمة ارتكاب اعتداءات جنسية، ما أدى إلى تعليق مؤقت للجلسة التي كانت أقيمت اليوم الجمعة، في مدينة شارلوت بولاية ميشيغن.

وحصلت هذه الحادثة بعيد إدلاء اثنتين من بناته الثلاث بشهادتيهما بشأن الانتهاكات الجنسية التي تعرضن لها، عندما بدأ والدهما بالكلام مطالبا بالبقاء لبضع دقائق “في غرفة مغلقة مع هذا الوحش”.

وإثر رفض القاضي هذا الطلب، اندفع الوالد فجأة نحو الطبيب قبل اعتراضه من جانب الشرطيين وطرحه أرضا.

وبدأ الوالد بالصراخ والشتائم مع تقييد الشرطيين يديه بالأصفاد، قبل التوجه إلى المدعية العامة انغيلا بوفيلايتيس “أنتم لم تقاسوا ما عشته”.

وأضاف للشرطيين الذين كانوا يخرجونه من قاعة المحكمة “ماذا كنتم لتفعلوا لو حصل معكم ما حل بي؟”

ويقف لاري نصار (54 عاما) وراء أكبر فضيحة جنسية في تاريخ الرياضة الأميركية. وقد اتخذت قضيته منحى جديدا عندما أعلنت القاضية في المحكمة الثالثة التي يمثل أمامها أنه اعتدى على ما لا يقل عن 265 شابة خلال عشرين عاما.

وهو يحاكم منذ الأربعاء أمام محكمة شارلوت في ميشيغن. وقد حكم عليه في إطار محاكمتين سابقتين بمئة سنة في السجن على الأقل بعد إدانته بتهم الاعتداء الجنسي وامتلاك مواد إباحية مرتبطة بأطفال.

ويخوض لاري نصار المحاكمة معترفا بالتهم الثلاث الموجهة إليه بارتكاب انتهاكات جنسية في مركز “تويستارز” للتدريب، ويواجه عقوبة إضافية بالسجن تراوح بين 40 و125 عاما. ويفيد الادعاء أن ما لا يقل عن 65 ضحية مفترضة طلبت الإدلاء بشهادتها.

(دير تلغراف عن فراس برس)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!