دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً مفاجئاً على سان جيرمان .. وليفربول يضمن بلوغ ربع النهائي (فيديو)

  • 15 فبراير، 2018
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً مفاجئاً على سان جيرمان .. وليفربول يضمن بلوغ ربع النهائي (فيديو)

سجل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين لفريقه ريال مدريد ليقوده إلى قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3-1 على باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1، إذ تقدم لاعب الوسط الفرنسي الشاب أدريان رابيو في الدقيقة 33، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال من ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني، أضاف رونالدو الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 83 ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة بالموسم الحالي برصيد 11 هدفاً، فيما أحرز البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 86 ليقضي على طموحات سان جيرمان في تحقيق التعادل.

وفي المباراة الثانية، بات ليفربول شبه متأكد من تأهله لربع النهائي، عقب فوزه الكبير 5-0 على مضيفه بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 للمسابقة القارية.

وافتتح السنغالي الدولي ساديو ماني التسجيل لليفربول في الدقيقة 25، قبل أن يضيف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 29.

وعاد ماني لهز الشباك مرة أخرى، بعدما أحرز الهدف الثالث لليفربول وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 53، فيما تكفل البرازيلي روبيرتو فيرمينو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة .69

تقمص ماني دور البطولة مجدداً، بعدما اختتم مهرجان الأهداف الإنكليزية، بإحرازه الهدف الخامس وهدفه الثالث في الدقيقة 85 ليصبح (هاتريك) المباراة.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!