برشلونة يوسع الفارق في صدارة الدوري بفوز كبير على بيتيس .. والريال يسحق ديبورتيفو بسباعية (فيديو)

  • 22 يناير، 2018
برشلونة يوسع الفارق في صدارة الدوري بفوز كبير على بيتيس .. والريال يسحق ديبورتيفو بسباعية (فيديو)

ابتعد برشلونة أكثر بصدارة الدوري الأسباني اليوم الأحد بعدما أحرز ليونيل ميسي ولويس سواريز هدفين لكل منهما في الشوط الثاني في فوز ساحق 5-صفر على ريال بيتيس ليتفوق بفارق 11 نقطة على أقرب منافسيه.

وافتتح ايفان راكيتيتش التسجيل في الدقيقة 58 قبل أن يضيف ميسي وسواريز المتألقين مؤخراً هدفين لكل منهما ليحقق فريق المدرب ارنستو فالبيردي انتصاره السادس على التوالي في الدوري.

ورفع ميسي رصيده إلى 19 هدفاً في الدوري بهدفه الثاني فيما وصل سواريز إلى 15 هدفا والعاشر في آخر سبع مباريات في الدوري.

ويملك برشلونة 54 نقطة واستفاد من تعادل اتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني 1-1 مع جيرونا أمس السبت وهزيمة فالنسيا الثالث 2-1 أمام لاس بالماس.

وهز كريستيانو رونالدو الشباك مرتين لكنه اضطر لترك الملعب والدماء تغطي وجهه بينما خفف ريال مدريد أزمته المحلية بفوز ساحق 7-1 على ديبورتيفو لاكورونيا المتعثر ليستعيد المركز الرابع.

وخسر حامل اللقب مرتين في اخر ثلاث مباريات في الدوري وبدأ المباراة بشكل سيء أمام ديبورتيفو المهدد بالهبوط عندما وضع ادريان لوبيز مهاجم اتليتيكو مدريد السابق الفريق الزائر في المقدمة على عكس سير اللعب في الدقيقة 23.

لكن ريال المترنح رد بقوة ليحقق فوزه الأكبر هذا الموسم بجميع المسابقات بفضل هدفين من غاريث بيل وناتشو فرنانديز وأيضاً رونالدو وهدف واحد من تسديدة بعيدة من لوكا مودريتش.

(دير تلغراف عن رويترز, الصورة لحساب نادي برشلونة تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!