شاهد .. توتنهام يلحق هزيمة قاسية بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

  • 2 نوفمبر، 2017
شاهد .. توتنهام يلحق هزيمة قاسية بريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

لقن توتنهام الانكليزي ضيفه الاسباني ريال مدريد حامل اللقب درسا في فنون اللعبة عندما الحق به خسارة قاسية 3-1 الاربعاء على ملعب ويمبلي لينتزع بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم مع مواطنه سيتي الفائز على مضيفه نابولي الايطالي 4-2.

وفرض مهاجم توتنهام ديلي الي نفسه نجما بتسجيله هدفين، في حين أضاف صانع الألعاب الدنماركي كريستيان أريكسن الثالث، قبل أن يسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا شرفيا في أواخر المباراة.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، واصل بوروسيا دورتموند الالماني نتائجه المخيبة في الأونة الأخيرة وسقط في فخ التعادل مع ضيفه المتواضع أبويل القبرصي 1-1.

وافتتح دورتموند التسجيل بواسطة البرتغالي رافايل غيريرو بعد تبادله الكرة مع الياباني شينجي كاغاوا (29)، لكن أبويل أدرك التعادل عن طريق البينيني مايكل بوتيه (51).

ويتقاسم الفريقان المركز الثالث برصيد نقطتين لكل منهما، ويبقى أملهما الوحيد حسم المركز الثالث للتأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وجدد مانشستر سيتي فوزه على مضيفه نابولي 4-2 بعدما كان تغلب عليه 2-1 في مانشستر قبل أسبوعين.

وسجل الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي (34) وجون ستونز (48) والأرجنتيني سيرخيو أغويرو (69) ورحيم سترلينغ (90+2) أهداف السيتي، ولورنتسو اينسيني (21) والبرازيلي جورجينيو (62 من ركلة جزاء) هدفي نابولي.

وهو الفوز الرابع على التوالي لمانشستر سيتي فعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة وحافظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن مطارده المباشر شاختار دانييتسك الأوكراني الذي خطا خطوة كبيرة نحو الدور المقبل بفوزه الكبير على ضيفه فيينورد روتردام الهولندي 3-1.

وانفرد ليفربول بصدارة المجموعة الخامسة بفوزه على ماريبور السلوفيني 3-صفر مستغلا خسارة سبارتاك موسكو الروسي أمام اشبيلية الأسباني 1-2.

ورفع ليفربول رصيده إلى 8 نقاط مقابل 7 لأشبيلية و5 لسبارتاك موسكو.

وسجل المصري محمد صلاح (48) والألماني أيمري جان (64) ودانيال ستوريدج (90) أهداف ليفربول.

وسجل كليمان لانغليه (30) والارجنتيني ايفر بانيغا (59) هدفي اشبيلية، ورد سبارتاك بهدف للبرازيلي زي لويس (78).

(دير تلغراف عن فرانس برس)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph