بروسيا دورتموند يتعادل مع شالكة في الدوري الألماني .. رغم تقدمه في الشوط الأول برباعية نظيفة ! (فيديو)

  • 25 نوفمبر، 2017
بروسيا دورتموند يتعادل مع شالكة في الدوري الألماني .. رغم تقدمه في الشوط الأول برباعية نظيفة ! (فيديو)

حقق نادي شالكة اليوم السبت عودة مذهلة في مباراته ضد المتعثر في الأسابيع الماضية بروسيا دورتموند بالدوري الألماني، ونجح في تحقيق التعادل في الوقت بدل الضائع بعد تأخره ٠-٤ في الشوط الأول.

وأحرز دورتموند أربعة أهداف في 13 دقيقة في الشوط الأول لكنه شاهد تقدمه يتبخر في الشوط الثاني حيث رفض شالكه، الذي فاز في أربع من خمس مباريات قبل هذه المواجهة، الاستسلام.

وفاجأ دورتموند ضيفه في البداية وظهر بشكل مختلف تماما عن الفريق الذي خسر أربع من الخمس مباريات السابقة، وسجل هدفاً عبر أوباميانغ في الدقيقة 12.

وزادت الأمور سوءا بعدما وضع بنيامين ستامبولي مدافع شالكه الكرة بالخطأ داخل مرماه في الدقيقة 18 وبعد ذلك بدقيقتين حول ماريو غوتسه تمريرة عرضية من اوباميانغ بضربة رأس داخل الشباك.

واكتملت صدمة لاعبي شالكه عندما وضع رفائيل غيريرو كرة داخل المرمى بتسديدة مباشرة في الدقيقة 25.

لكن الفريق الضيف عاد في الشوط الثاني وقلص الفارق عبر ضربة رأس من غيدو بورجشتالر الذي وضع الكرة من فوق حارس دورتموند وأضاف أمين حارث الهدف الثاني قبل أن يخرج قرب النهاية بسبب إصابة ليكمل شالكه المباراة بعشرة لاعبين.

ومهد هدف دانييل كاليغيوري بتسديدة قوية الطريق نحو نهاية مثيرة أدرك خلالها البرازيلي نالدو التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع شالكه رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بينما يأتي دورتموند، الذي لم يفز منذ سبتمبر أيلول، في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

(دير تلغراف عن رويترز- الصورة من حساب نادي شالكة تويتر)

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph