أبكى البعض واعتبره آخرون مبتذلاً .. إعلان تلفزيوني لسلسلة “ساتورن” حول دور التكنولوجيا في حياة الانسان يتصدر “التريند” في يوتيوب ألمانيا

  • 3 نوفمبر، 2017
أبكى البعض واعتبره آخرون مبتذلاً .. إعلان تلفزيوني لسلسلة “ساتورن” حول دور التكنولوجيا في حياة الانسان يتصدر “التريند” في يوتيوب ألمانيا

نشرت سلسلة متاجر ساتورن الألمانية شريطاً إعلانياً أمس الأربعاء اختلف المتابعون على تقييمه، بين من اعتبره مؤثراً إلى حد البكاء ومعبراً عن احترامه للعاملين على الفيديو، ومن قال أنه مبتذل سخرته الشركة لأجل بيع منتجاتها ومسيئاً للأشخاص الذين يعاني أحبائهم من أمراض كالخرف والزهايمر والاكتئاب.

الفيديو يظهر سيدة تزور أبيها في دار مسنين مراراً دون أن يتذكرها، ثم تقوم بجلب جهاز واقع افتراضي “VR” له، مزود بفيديوهات من شبابه عندما كان يلعب مع أطفاله في بيته مرفقة بأغنية (Always On My Mind – ستظل عالقاً في ذهني ) للمغني الأمريكي إلفيس بريسلي، فيتذكرها ويناديها باسمها آنا.

https://www.youtube.com/watch?v=Ww1TpTh2Z2Q

الفيديو احتل المركز الأول في التريند على موقع يوتيوب ألمانيا، وحقق حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة بعد يوم من نشره. كما شُهد حوالي ربع مليون مرة على موقف فيسبوك.

وقال أحد المعلقين ساخراً على موقع يوتيوب (قرابة ٨٠٠ اعجاب) :” التالي سيكون الشفاء من السرطان عبر كرسي التدليك من ساتورن، اعتمدوا علي”.

الشركة دافعت عن نفسها في تعليقات على موقع فيسبوك، وقالت إنها ركزت على دور التكنولوجيا في خدمة الانسان فقط، ولم تهدف للإساءة لأحد.

(دير تلغراف)

https://www.facebook.com/SaturnDE/videos/1711134042295029/

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

هذا الموقع يستخدم Google Analytics في حال عدم رغبتك بظهور زيارتك في إحصائيات غوغل اضغط هنا.
error: Content is protected !!