مدرب البرازيل يتوقع أن يكون منتخب بلاده وألمانيا وفرنسا الأقرب لاحراز لقب مونديال روسيا

  • 11 أكتوبر، 2017
مدرب البرازيل يتوقع أن يكون منتخب بلاده وألمانيا وفرنسا الأقرب لاحراز لقب مونديال روسيا

رشح مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، “السيليساو” للتتويج بلقب كأس العالم في روسيا العام القادم إلى جانب ألمانيا (حاملة اللقب) وفرنسا.

وصرح تيتي عقب الفوز الكاسح للبرازيل على تشيلي 3-0، في آخر جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، ليحرمها من التأهل إلى النهائيات: “البرازيل واحدة من المنتخبات المرشحة للقب نظراً للكرة التي تقدمها، والمستوى والأداء أكثر من النتائج. بالطبع إنها واحدة من المرشحين”.

وأضاف: “نجحنا في الجمع بين التنافسية واللعب الجميل، ليس من المستحيل تحقيق الفوز مع اللعب بشكل جميل. لا أعلم إذا كنا سنحقق اللقب، لكن ما يفعله اللاعبون يزيدني فخراً”.

وامتدح أيضاً إمكانيات المنتخب الفرنسي، قائلاً: “يلعب بمستوى قوي للغاية، مع ظهور لاعبين ككليان مبابي وألكسندر لاكازيت وأنطوان غريزمان”، وكذلك ألمانيا “التي تغير لاعبيها لكنها تحافظ على نفس الأسلوب”.

وأبدى حزنه لعدم تمكن تشيلي من المشاركة في المونديال قائلاً: “تشيلي واحدة من المنتخبات التي قدمت أفضل مستوى لكرة القدم مؤخراً”.

وبخصوص تأهل الأرجنتين للمونديال في الجولة الاخيرة، بفوزها على الإكوادور 3-1، قال: “استحقوا التأهل إلى روسيا بفضل ليونيل ميسي”.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الإسبانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph