ميسي ينقذ الأرجنتين بهاتريك في مرمى الإكوادور ويقودها للتأهل لمونديال روسيا .. وخروج تشيلي بعد الخسارة أمام البرازيل (فيديو)

  • 11 أكتوبر، 2017
ميسي ينقذ الأرجنتين بهاتريك في مرمى الإكوادور ويقودها للتأهل لمونديال روسيا .. وخروج تشيلي بعد الخسارة أمام البرازيل (فيديو)

سجل النجم ليونيل ميسي ٣ مرات لمنتخبه الأرجنتين فجر اليوم الأربعاء، عندما كان في أمس الحاجة إليه، ليقوده للفوز على الإكوادور ٣-١ والتأهل لمونديل روسيا ٢٠١٨ الصيف القادم.

وبدأت الأرجنتين، التي كانت تحتل المركز السادس غير المؤهل للمونديال، مباراتها الأخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية بشكل كارثي عندما تلقت هدفاً من أصحاب الأرض في الثانية ٣٨ من انطلاقة المباراة، قبل أن يسجل ميسي التعادل في الدقيقة ١١ ثم أضاف الثاني بعد ٧ دقائق.  وسجل ميسي هدفاً رائعاً في الدقيقة ٦٢ الذي طمأن به فريقه والجماهير.

وبهذا الفوز احتلت الأرجنتين المركز الثالث خلف كل من المتصدرة البرازيل التي أطاحت بتشيلي بالفوز عليها ٣-٠، والأروغواي الثانية التي أحرزت فوزاً كبيراً ٤-٢ على بوليفيا، في مباراة سجل فيها لويس سواريز هدفين.

كما جاءت كولومبيا في المركز الرابع وتأهلت للمونديال، فيما ستلعب بيرو الخامسة أدوار خروج المغلوب، بعد تعادلهما ١-١ الليلة.

وبعد أن كانت باراغواي تمني النفس بتأهل مفاجىء، خسرت أمام فنزويلا ٠-١ بهدف متأخر جاء في الدقيقة ٨٤.

(دير تلغراف عن موقع “أي أس بي أن”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph