مع بدء توجيه اتهامات لـ ٣ من مستشاريه في الحملة الانتخابية .. ترامب يؤكد أن لا تواطؤ مع روسيا

  • 30 أكتوبر، 2017
مع بدء توجيه اتهامات لـ ٣ من مستشاريه في الحملة الانتخابية .. ترامب يؤكد أن لا تواطؤ مع روسيا

رفض الرئيس الأميركي دونالد ترامب اليوم الاثنين الاتهامات الموجهة لثلاثة من مستشاريه في حملته الانتخابية، مؤكداً أن لا تواطؤ مع روسيا، ودعا المدعين للتركيز على منافسته السابقة في الانتخابات هيلاري كلينتون.

وكتب ترامب في تغريدته “ليس هناك أي تواطؤ”.

وتوجه المدير السابق لحملة ترامب الانتخابية بول مانافورت الذي وجه إليه 12 اتهاما بينها التآمر ضد الولايات المتحدة والإدلاء بافادات كاذبة وعدم الكشف عن حسابات يملكها في الخارج، الاثنين إلى مكتب التحقيقات الفدرالي وسيمثل أمام القضاء.

وكتب الرئيس الأميركي “عفوا لكن ذلك حدث قبل سنوات من مشاركة بول مانافورت في حملة ترامب”، قبل أن يهاجم مجددا منافسته كلينتون. وكتب “لماذا لا تستهدف هيلاري الحقيرة والديموقراطيين؟؟؟”.

لكن في هاتين التغريدتين لا يأتي ترامب على ذكر العضو السابق في فريق حملته جورج بابادوبولوس الذي اعترف بأنه كذب على محققي مكتب التحقيقات الفدرالي.

وذكرت متحدثة باسم البيت الأبيض في وقت لاحق أن لائحة الاتهام التي صدرت يوم الاثنين ضد اثنين من العاملين السابقين في حملة الرئيس الانتخابية لا علاقة لها بترامب أو بحملته ولم تظهر أي دليل على التواطؤ بين الحملة وروسيا.

وقالت المتحدثة سارة ساندرز في إفادة صحفية ”إعلان اليوم لا علاقة له بالرئيس ولا علاقة له بحملة الرئيس أو نشاطها… نقول من اليوم الأول إنه لا دليل على تواطؤ بين روسيا وترامب ولا شيء في لائحة الاتهام اليوم يغير ذلك على الإطلاق“.

(دير تلغراف عن فرانس برس، رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!