مانشستر سيتي يفوز على نابولي بصعوبة وتوتنهام يقتنص التعادل من الريال بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

  • 18 أكتوبر، 2017
مانشستر سيتي يفوز على نابولي بصعوبة وتوتنهام يقتنص التعادل من الريال بدوري أبطال أوروبا (فيديو)

حقق فريق مانشستر سيتي فوزه الثالث على التوالي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بتغلبه على نابولي الإيطالي 2 / 1 ،اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين، سجلهما رحيم ستيرلينغ وغابرييل خيسوس في الدقيقتين التاسعة و13.

وأهدر درايس ميرتينز لاعب نابولي ركلة جزاء في الدقيقة 38. وفي الشوط الثاني سجل أمادو دياوارا الهدف الوحيد لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد نابولي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، فرض توتنهام هوتسبير التعادل الإيجابي 1-1 على مضيفه ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، وتعادل بروسيا دورتموند الألماني مع مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بنفس النتيجة.

ويتصدر الريال المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف فقط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني، ويحل دورتموند في المركز الثالث بنقطة واحدة متفوقاً بفارق الأهداف أمام أبويل صاحب المركز الرابع.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو تقدم توتنهام بهدف عكسي سجله الفرنسي رافائيل فاران مدافع الريال في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 28، ثم أدرك كريستيانو رونالدو التعادل للريال من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

وفي نيقوسيا تقدم المهاجم البنيني ميكايل بوتي بهدف لأبويل في الدقيقة 62 ثم تعادل المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس لدورتموند في الدقيقة 67.

وانفرد فريق بشكتاش التركي بصدارة المجموعة السابعة عبر الفوز على ملعب مضيفه موناكو الفرنسي 2 /1، فيما فاز لايبزيغ الألماني على ضيفه بورتو البرتغالي 3 /2.

ويتصدر بشكتاش المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية يليه لايبزيغ في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ثم بورتو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وأخيرا موناكو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph