برشلونة يتعادل بصعوبة مع أتلتيكو في قمة الجولة.. و الريال يحقق فوزاً صعباً على خيتافي في الدوري الإسباني(فيديو)

  • 15 أكتوبر، 2017
برشلونة يتعادل بصعوبة مع أتلتيكو في قمة الجولة..  و الريال يحقق فوزاً صعباً على خيتافي في الدوري الإسباني(فيديو)

أفلت برشلونة من الهزيمة الأولى في الموسم الحالي، وتعادل بصعوبة مع مضيفه أتلتيكو مدريد 1-1 اليوم السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني، التي شهدت فوز الريال بصعوبة على خيتافي ٢-١.

وتقدم ساؤول نيجيز بهدف لاتلتيكو مدريد في الدقيقة 22 وتعادل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لبرشلونة قبل ثمان دقائق من النهاية.

وفي أول مباراة تجمع بين الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو، سيطر اتلتيكو على مجريات اللعب في أول نصف ساعة ولكن منذ ذلك الحين كانت الكلمة العليا من نصيب برشلونة الذي أهدر العديد من الفرص المحققة خاصة عن طريق سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد سبعة انتصارات متتالية اهدر برشلونة أول نقطتين له في الموسم الحالي.

ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 22 نقطة بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد الوصيف مقابل 16 نقطة لاتلتيكو في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية أنقذ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريـال مدريد من التعادل وقاده لفوز صعب ومتأخر 2-1، على مضيفه خيتافي.

وكاد خيتافي يفسد احتفال زيدان بمباراته رقم 100 مع الفريق منذ أن تولى المسؤولية في منتصف موسم 2015 / 2016 حيث ظل التعادل قائماً بين الفريقين حتى سجل رونالدو هدف الفوز الثمين للفريق في الدقيقة 85.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الأول ثم أدرك خورخي مولينا هدف التعادل المثير للجدل لخيتافي في الدقيقة 56 ولكن رونالدو سجل هدف الفوز للريـال في الدقيقة 85 ليقود الفريق للفوز الثمين.

والهدف هو الأول لرونالدو في الموسم الحالي حيث غاب اللاعب عن أول أربع مباريات في رحلة الدفاع عن لقب الفريق في الموسم بسبب الإيقاف الذي فرض عليه بعد الطرد في مباراته أمام برشلونة بذهاب كأس السوبر الإسباني في بداية هذا الموسم.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph