إصابة ٨ أشخاص بجراح طفيفة .. الشرطة تعطي إشارة انتهاء الخطر والقبض على مشتبه به ألماني في هجوم بسكين في ميونيخ

  • 21 أكتوبر، 2017
إصابة ٨ أشخاص بجراح طفيفة .. الشرطة تعطي إشارة انتهاء الخطر والقبض على مشتبه به ألماني في هجوم بسكين في ميونيخ

أكدت الشرطة في ميونيخ الألمانية بعد ظهر اليوم السبت القبض على مشتبه به بشدة بمسؤوليته عن هجوم بسكين أوقع ٨ جرحى، إصاباتهم طفيفة، في حي بشرق المدينة صباح اليوم، معطية إشارة انتهاء الخطر بعد أن كانت قد حذرت السكان في وقت سابق من خطورة الوضع في المنطقة التي شهدت الاعتداءات.

وقدم المتحدث باسم الشرطة ماركوس دا غلوريا مارتنز معلومات إضافية حول الواقعة، موضحاً أن المشتبه اعتقل على الساعة ١١.٣٠ بالتوقيت المحلي، وحاول الفرار عندما رأى الشرطة، لكن تم القبض عليه بعد فترة قصيرة، وسمح بالقبض عليه دون مقاومة.

وبين رئيس الشرطة هوبرتوس أندري في مؤتمر صحفي بعد ظهر اليوم أن المشتبه ألماني الجنسية من ميونيخ، ٣٣ عاماً، وأنه لم يعد هناك شك بأن المشتبه به ليس المهاجم.

وأوضح أن الشخص معروف لدى الشرطة سابقاً عن جرائم سابقة، بينها إلحاق أذى بدني جسيم والسرقة وجرائم مخدرات. وبين أنهم وجدوا سكيناً معه. وذكر “أندري” أن المشتبه لم يدلي بشيء بشأن ما فعله، لذا لا يمكن التحدث عن دافعه، مستدركاً بالقول إنه يمكن الانطلاق من أن الأمر يتعلق بمشاكل نفسية وليس من خلفية إرهابية.

وكان الشخص المجهول الهوية قد هاجم بسكين ٨ أشخاص بشكل عشوائي في ٦ مواقع مختلفة، بينهم طفل في الـ ١٢ من العمر. وسُجلت بحسب الشرطة أولى الهجمات في ميدان باولانربلاتز وآخرها في شارع “ليلين شتراسه”.

وتعرض أحد الضحايا للضرب من قبل المهاجم، الذي وُصف من قبل شهود العيان بأنه كان بديناً وأشقر الشعر. وقيل إنه كان يتجول على دراجة، وكان لديه حقيبة ظهر وكيس نوم.

(دير تلغراف عن شبكة بايرشه روندفونك العامة)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!