المدرب العائد هاينكس يقود بايرن ميونيخ للفوز بخماسية على فرايبورغ بالبوندسليغا (فيديو)

  • 14 أكتوبر، 2017
المدرب العائد هاينكس يقود بايرن ميونيخ للفوز بخماسية على فرايبورغ بالبوندسليغا (فيديو)

لعب نادي بايرن ميونيخ اليوم السبت مباراته الأولى تحت قيادة المدرب يوب هاينكس، الذي عاد لتدريبه بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وحقق فوزاً كاسحاً على ضيفه فرايبورغ ٥-٠ على ملعب أليانز أرينا.

وسجل للنادي البافاري شوستر (هدف عكسي) في الدقيقة 8‘ وكومان في الدقيقة 42‘، و تياغو في الدقيقة 63‘، و ليفاندوفسكي في الدقيقة 75‘. قبل أن يضيف كيميش الخامس في الدقيقة 93‘.

وقال هاينكس بعد المباراة: “مهم للغاية أن تبدأ جيداً، فهذا يعطيك دفعة للأمام، ثم ثقة بالنفس لتصبح آمناً. استغلينا المساحات ووزعنا التمريرات بشكل جيد. في وضعنا الحالي لابد ألا نبالغ في الفوز بخماسية نظيفة. الإيجابي في الأمر أن الفريق هدد مرمى المنافس وكان قريباً من المرمى برغم التقدم بهدفين في النتيجة. كانت بداية رائعة بعد الأسابيع الماضية، ولكن لايزال لدينا الكثير من العمل”.

أما توماس مولر فقال: “بالطبع لحظة رائعة، التوتر كان كبيرًا في الفترة الأخيرة، وأردنا تقديم أداء جيد على ملعبنا، أعتقد أننا أدينا بشكل رائع للغاية، علينا الاستعداد بشكل أفضل لما هو قادم”.

ونقل موقع بايرن عن المدافع ماتس هوميلز قوله : “هكذا خططنا للمباراة، كان لقاء رائعًا اليوم، بالطبع الفوز بخماسية أمر ممتاز، نعم وقعنا في بعض الأخطاء، لكننا سعداء”.

(دير تلغراف عن موقع بايرن ميونيخ)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph