“ما كنت لأعود لأي فريق آخر في العالم لكن بايرن ميونيخ قريب جداً لقلبي”.. الإعلان رسمياً عن تعيين يوب هاينكس مدرباً لبايرن حتى نهاية الموسم

  • 6 أكتوبر، 2017
“ما كنت لأعود لأي فريق آخر في العالم لكن بايرن ميونيخ قريب جداً لقلبي”.. الإعلان رسمياً عن تعيين يوب هاينكس مدرباً لبايرن حتى نهاية الموسم

أعلن نادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة أن كبار إداريه توصلوا لاتفاق مع المدرب يوب هاينكس ليتولى تدريب النادي حتى صيف العام القادم، وذلك بعد فترة قصيرة من إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وذكر النادي أن هاينكس، الذي سبق وأن درب الفريق ٣ مرات، سيتولى منصبه بدءاً من التاسع من أكتوبر الحالي.

وقال مدير نادي بايرن كارل-هاينز رومينغه إن هناك ثقة متبادلة عظيمة بين هاينكز وبايرن، مشيراً إلى أن ذلك ظهر مرة أخرى خلال المحادثات التي أجروها معه. وأضاف أنهم ممتنون للغاية لقبول هاينكس العرض لتدريب النادي، واصفاً أياه بالمدرب المثالي لبايرن في هذه اللحظة.

وقال المدير الفني للنادي حسن صالح حميدزتش إن هاينكس معلم في الإدارة والتكتيك، مؤكداً أنهم مقتنعون بأنه الرجل المناسب لإعادة الفريق لمساره الصحيح وتحقيق التطلعات.

من جانبه قال هاينكس:” ما كنت لأعود لأي فريق آخر في العالم، لكن بايرن ميونيخ قريب جداً لقلبي. سنفعل أنا وطاقم المدرب خاصتي كل شي للعودة بكرة قدم ناجحة للمشجعين. أتطلع بشدة لهذا التحدي”.

يذكر أن هاينكس وطاقمه الفني الحالي كان قد فاز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في العام ٢٠١٣، العام الذي شهد اعتزاله. وكان المدرب الألماني قد فاز بلقبي دوري في الفترتين التدريبتين السابقتين لذلك العام، ويعد أنجح مدرب في تاريخ النادي.

(دير تلغراف عن موقع بايرن ميونيخ)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph