ايقاف حركة السكك الحديدية في شمال ألمانيا .. ووفاة 4 أشخاص ووقوع إصابات في برلين بسبب عاصفة تزفير (صور- محدث)

  • 5 أكتوبر، 2017
ايقاف حركة السكك الحديدية في شمال ألمانيا .. ووفاة 4 أشخاص ووقوع إصابات في برلين بسبب عاصفة تزفير (صور- محدث)

تسببت عاصفة تزفير بإعلان شركة السكك الحديدية الألمانية “دويتشه بان” في ايقاف حركة النقل في جزء كبير من شمال ألمانيا ظهر اليوم الخميس.

وأعلنت الشركة ايقاف النقل بالقطارات في ولايات شليزفيغ هولشتاين وساكسونيا السفلى وبريمن، وهامبورغ، حتى إشعار آخر. وعلقت الشركة أيضاً حركة قطارات المسافات الطويلة من وإلى العاصمة برلين.

وكان عدد كبير من المسافرين متواجداً في محطة القطارات المركزية في هانوفر، عاصمة ولاية ساكسونيا السفلى، بعد تأجيل الرحلات “لمدة غير محددة”، كما تظهر الصورة التي التقطها دير تلغراف بعد ظهر اليوم.

وقُتل رجل في هامبورغ عندما تسببت الرياح القوية في سقوط شجرة على سيارته، على ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الإطفاء اليوم الخميس، الذي حذر السكان من الخروج، ودعاهم للبقاء داخل الأماكن المحمية، ليحموا أنفسهم من العاصفة التي تضرب شمال البلاد.

وقالت الوكالة المذكورة إن عدد الضحايا وصل إلى ٤ أشخاص، هم شخصان في ولاية براندنبورغ، وشخص في كل من ولايتي هامبورغ ومكلنبورغ فوربومرن، جراء سقوط الأشجار.

وتسببت الرياح في اقتلاع عدد من الأشجار في هامبورغ، ووعلق العديد من الأشخاص في سياراتهم. وأغلقت حديقتا الحيوان في برلين أبوابهما أيضاً.

وفي العاصمة الألمانية أيضاً، سقطت أشجار على سيارات في أحياء كوبنيك و تريتبوف و تيغل، ما أدى إلى إصابة ٥ أشخاص على الأقل.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، موقع تي أونلاين)

 

(الصور لموقع بي تزت لآثار العاصفة ببرلين)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph