خيبات أمل بايرن تتواصل .. النادي البافاري يتعادل مع هيرتا برلين ونجمه ريبيري يتعرض لقطع في أربطة الركبة (فيديو)

  • 2 أكتوبر، 2017
خيبات أمل بايرن تتواصل .. النادي البافاري يتعادل مع هيرتا برلين ونجمه ريبيري يتعرض لقطع في أربطة الركبة (فيديو)

واصل نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني نتائجه المتواضعة حتى بعد إقالة مدربه الإيطالي كارلو إنشيلوتي هذا الأسبوع، وفشل في المحافظة على تقدمه على ملعبه أليانتس أرينا ضد هيرتا برلين ليتعادل معه ايجابياً ٢-٢ في الجولة 7 من الدوري الألماني.

تقدم بايرن بهدف في الشوط الأول عن طريق هوملز في الدقيقة 10 وأضاف ليفاندوفسكي الثاني في الدقيقة 49، وعاد فريق هيرتا برلين للمباراة عن طريق دودا في وكالو في الدقيقة 51 و56 على التوالي.

ولم تقتصر المتاعب التي تواجه الفريق على النتيجة، إذ أكد المدرب المؤقت لبايرن، ويلي سانيول، أن لاعبه الفرنسي فرانك ريبيري تعرض للإصابة في الركبة، مشيراً إلى أنه من المشتبه أن إصابة ريبيري هي قطع في أربطة الركبة اليسرى.

وأوضح سانيول: “الطبيب أشار إلى إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة، ولكننا نحتاج لإجراء مزيد من الفحوص”.

ويحتاج ريبيري إلى متابعة على مدار اليوم، علماً بأنه تعرض للإصابة دون تدخل من أي لاعب من الفريق المنافس.

وقال سانيول: “بالنسبة لنا النتيجة سيئة بعض الشيء، عندما تكون متفوق بنتيجة 2-0 يجب عليك التركيز والحفاظ على النتيجة، صنعنا الكثير من الفرص ولكن سجلنا هدفين فقط، هذا مخيب للآمال، كان علينا أن نكون أكثر فاعلية ولكن هذه هي كرة القدم وعلينا تقبل ذلك، من دون تركيز نحن لن نصبح الأقوى في ألمانيا، المشكلة في الفريق بالكامل وليس في الدفاع فقط، علينا العمل معاً والتأقلم أكثر، سنعمل على ذلك في فترة التوقف الدولي”.

(دير تلغراف، وكالة الأنباء الألمانية، موقع نادي بايرن)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph