دوري الأبطال: محمد صلاح يسجل في مباراة تعادل فيه فريقه ليفربول مع إشبيلية .. وخسارة كبيرة لدورتموند أمام توتنهام (فيديو)

  • 14 سبتمبر، 2017
دوري الأبطال: محمد صلاح يسجل في مباراة تعادل فيه فريقه ليفربول مع إشبيلية .. وخسارة كبيرة لدورتموند أمام توتنهام (فيديو)

عاد النجم المصري محمد صلاح إلى هز الشباك مع فريقه ليفربول لكن المباراة ضد  إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا انتهت بالتعادل 2-2 اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة في الدور الأول للبطولة.

وكان إشبيلية البادئ بالتسجيل عن طريق وسام بن يدر في الدقيقة الخامسة ورد ليفربول بهدفين سجلهما البرازيلي روبرتو فيرمينو وصلاح في الدقيقتين 21 و37 لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1.

وفي الشوط الثاني، تعادل خواكين كوريا لإشبيلية في الدقيقة 72.

واستهل ريـال مدريد حامل اللقب مبارياته بالفوز 3-0 على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في المجموعة الثامنة، التي شهدت أيضا فوز توتنهام هوتسبير 3-1، على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل في الدقيقة 12، قبل أن يعود لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وعزز رونالدو رقمه القياسي بوصفه اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في المسابقة القارية، حيث رفع رصيده إلى 107 أهداف خلال 140 لقاء، من بينها 92 هدفا مع الريال في 89 مباراة خاضها مع الفريق.

وأضاف المدافع سيرجيو راموس الهدف الثالث للريال في الدقيقة 61 عبر ضربة خلفية مزدوجة.

وعلى ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة لندن، تقدم توتنهام مبكراً بهدف حمل توقيع سون هيونج مي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل اندريه يارمولنكو لدورتموند سريعا في الدقيقة 11.

ولم يهنأ دورتموند بتعادله كثيرا، بعدما أضاف هاري كين الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 15، وواصل نفس اللاعب تألقه وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 60.

واستهل مانشستر سيتي مسيرته هذا الموسم بفوز ساحق 4-0، على مضيفه فينورد روتردام، ضمن مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة، والتي شهدت اليوم أيضًا فوز شاختار دونيتسك الأوكراني على نابولي الإيطالي 2 / 1 .

وحسم مانشستر سيتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها جون ستونز وسيرخيو أغويرو وغابرييل خيسوس في الدقائق الثانية والعاشرة و25.
وفي الشوط الثاني، سجل ستونز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 63 .

و حقق فريق بشكتاش التركي فوزا ثمينا 3-1 على مضيفه بورتو البرتغالي في الجولة الأولى للمجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة اليوم الأربعاء، التي شهدت أيضا تعادل لايبزغ الألماني مع ضيفه موناكو الفرنسي “1-1”.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية – الصورة لنادي ليفربول تويتر)

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph