ميسي يسجل أخيراً في مرمى بوفون ويقود برشلونة لفوز ساحق على يوفنتوس .. وسان جيرمان يفوز بالخمسة في دوري الأبطال (فيديو)

  • 13 سبتمبر، 2017
ميسي يسجل أخيراً في مرمى بوفون ويقود برشلونة لفوز ساحق على يوفنتوس .. وسان جيرمان يفوز بالخمسة في دوري الأبطال (فيديو)

 سجل ليونيل ميسي مساء اليوم الثلاثاء هدفين ليقود برشلونة للفوز 3-صفر على يوفنتوس في بداية قوية للفريق الكاتلوني ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

وأنهى ميسي حالة الصمت قرب نهاية الشوط الأول بعد تمريرة رائعة مع لويس سواريز ليسدد الكرة بعيدا عن جيانلويجي بوفون متفوقا على الحارس الايطالي المخضرم لأول مرة في أربع مباريات جمعت بينهما.

وكان اللاعب الأرجنتيني عنصرا مهما في الهدف الثاني وأجبر دفاع يوفنتوس على إبعاد الكرة عن خط المرمى لتصل لايفان راكيتيتش الذي سدد في المرمى الخالي في الدقيقة 56 ليضيف بذلك لهدفه أمام يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال عام 2015.

لكن ميسي تمكن من إحراز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة بعد أن تلقى تمريرة اندريس انيستا ليفتح المزيد من الثغرات في دفاع يوفنتوس المستنزف قبل أن يسدد في مرمى بوفون محرزا سابع أهدافه في ثلاث مباريات.

وبدا يوفنتوس ظلا شاحبا للفريق الذي فاز على برشلونة 3-صفر في مجموع مباراتي الموسم الماضي ليبلغ النهائي وذلك في ظل افتقاده لخمسة لاعبين أساسيين بما في ذلك المدافع جيورجيو كيليني.

وضمن منافسات المجموعة الثانية اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفه سيلتك الإسكتلندي بخماسية نظيفة بالمباراة التي احتضنها ملعب سيلتك بارك.

افتتح أغلى لاعب في العالم البرازيلي نيمار التسجيل (دقيقة 19) بعد بينية من أدريان رابيو ثم اختراق للدفاع انتهى بتسديد الكرة في الشباك من بين إثنين من المدافعين.

وجاء الهدف الثاني عبر الوافد الجديد أيضاً كيليان مبابي بعد عرضية حولها نيمار بالرأس لإدينسون كافاني الذي فشل في تسديدها لتصل للاعب الفرنسي الذي أرسلها نحو الشباك (دقيقة 34).

وبعدها بست دقائق حصل الفريق الباريسي على ركلة الجزاء تكفل كافاني بإحرازها ليضيف الهدف الثالث لفريقه.

وفي الشوط الثاني جاء الهدف الرابع (دقيقة 83) عن طريق النيران الصديقة بعد كرة عرضية اصطدمت بقدم اللعب ميكائيل لوستيغ لتدخل مرماه، قبل أن يختتم كافاني الخماسية (دقيقة 85) برأسية رائعة.

وفي ألمانيا، على ملعب أليانز أرينا وفي نفس المجموعة تمكن بايرن ميونخ الألماني هو الآخر من الفوز على ضيفه أندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة بعدما لعب الأخير منقوصاً بداية من (دقيقة 11) بعد طرد سفين كومس.

وجاءت أهداف العملاق البافاري عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي (دقيقة 12) من ركلة جزاء ثم أضاف رافينيا ألكانتارا الهدف الثاني (دقيقة 65) بعدما حول عرضية غوشوا كيميتش إلى داخل الشباك.

وتكفل كيميتش بنفسه بتسجيل الهدف الثالث (دقيقة 90) بعد صناعة من جيروم بواتينغ.

(دير تلغراف عن رويترز، وكالة الأنباء الأسبانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph