الريال يتعادل مجدداً .. وميسي يقود برشلونة لفوز كاسح على أسبانيول وصدارة الدوري (فيديو)

  • 10 سبتمبر، 2017
الريال يتعادل مجدداً .. وميسي يقود برشلونة لفوز كاسح على أسبانيول وصدارة الدوري (فيديو)

قاد النجم  ليونيل ميسي فريقه برشلونة للانفراد بصدارة الدوري الإسباني بعد أن سجل هاتريك خلال الفوز الكاسح على ءسبانيول 5/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وحقق برشلونة فوزه الثالث على التوالي لينفرد بصدارة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط وتجمد رصيد أسبانيول عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر، وسجل ثلاثة أهداف لبرشلونة في الدقائق 25 و35 و67 وتكفل جيرارد بيكيه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 87 قبل أن يختتم مهاجم لويس سواريز التسجيل في الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة من مهاجم برشلونة الجديد عثمان ديمبلي القادم من بروسيا دورتموند الألماني، الذي شارك في الدقيقة ٦٨ بديلاً عن جيرارد دولوفيو.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد خمسة أهداف بعد أن سجل هدفي الفوز في شباك ديبورتيفو الافيس في الجولة الماضية.

وفي مباراة أخرى أهدر ريال مدريد حامل اللقب نقطتين جديدتين على أرضه للمباراة الثانية على التوالي بتعادله 1-1 مع ليفانتي يوم السبت في لقاء شهد إهدار غاريث بيل العديد من الفرص كما تعرض مارسيلو للطرد في الدقائق الأخيرة.

ووضع إيفان ”إيفي“ لوبيز الضيوف في المقدمة بشكل مفاجئ بهدف مبكر في الدقيقة 12 مستغلا ارتباك المدافع داني كاربخال عند محاولة السيطرة على كرة عالية بالقرب من المرمى.

وكاد المهاجم الإسباني يضاعف التقدم من ركلة حرة لتمر الكرة بجوار القائم لكن ريال عادل النتيجة في الدقيقة 36 عندما تابع لوكاس فاسكيز كرة من مسافة قريبة للمرمى ارتدت من الحارس راؤول فرنانديز بعد ضربة رأس من سيرجيو راموس.

واستمر غياب كريستيانو رونالدو عن ريال حامل اللقب بسبب الإيقاف وأجرى زيدان تغييرات عديدة بعد العودة من فترة التوقف واستبعد المتألق إيسكو والحارس كيلور نافاس وصانع اللعب لوكا مودريتش من التشكيلة الأساسية.

واضطر زيدان إلى إشراك بيل في الشوط الأول عندما أصيب كريم بنزيمة وحصل اللاعب الويلزي على فرصة للرد على المنتقدين لكنه أهدر العديد من الفرص السهلة على مدار الشوطين.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، رويترز، الصورة لنادي برشلونة تويتر)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph