سان جيرمان يهزم أميان في الدوري بغياب نيمار .. وتداول صورة قيل إنها لشيك الصفقة البالغ قيمتها ٢٢٢ مليون يورو

  • 5 أغسطس، 2017
سان جيرمان يهزم أميان في الدوري بغياب نيمار .. وتداول صورة قيل إنها لشيك الصفقة البالغ قيمتها ٢٢٢ مليون يورو

استهل باريس سان جيرمان مبارياته في الدوري الفرنسي بالفوز على أميان 2-0، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الأولى، بغياب نجمه الجديد نيمار جونيور.

وأنهى سان جيرمان الشوط الأول متقدماً 1-0، سجله إدينسون كافاني في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني أضاف خافيير باستوري الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وحصل باريس سان جيرمان على أول 3 نقاط له بالدوري هذا الموسم، فيما ظل فريق أميان بلا نقاط.

وحرص نجم سان جيرمان الجديد نيمار على مشاهدة المباراة من المدرجات، خاصة وأنه لم يتمكن من المشاركة بها، لتاخر وصول بطاقة انتقاله لرابطة الدوري الفرنسي.

وتعاقد سان جرمان مع نيمار الخميس من برشلونة الأسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو (260 مليون دولار). ونشرت صحيفة ماركا صورة قيل إنها تظهر شيك دفع مبلغ الصفقة بقيمة ٢٢٢ مليون يورو.

وكان سان جرمان وصيف بطل الدوري الفرنسي أعلن مساء الجمعة أنه باع في يوم واحد “أكثر من 10 آلاف قميص” باسم نيمار.

وأوضح النادي أنه بسبب الطلبات الكثيرة “فأن الشراء سيكون محدودا السبت وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص”، في الوقت الذي اصطف فيه “15 ألف زبون” أمام المتجرين الرسميين للنادي في ساحة الشانزيليزيه وبارك دي برانس.
ويبلغ متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 يورو وبالتالي فأن خزينة النادي الباريسي جمعت مليون يورو، سيتقاسمها مع شركة الألبسة الرياضية الأميركية نايكي.

وتشير التقديرات إلى أن نيمار سينال راتبا سنويا قدره 30 مليون يورو.

وأكد النجم البرازيلي الذي وقع عقدا مع سان جرمان لخمس سنوات “أردت تحديا جديدا. أردت تحديا أكبر. ان أقدم أفضل ما لدي، وان أقوم بذلك بشكل أفضل”.

(دير تلغراف عن فرانس برس، وكالة الأنباء الألمانية، ماركا)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph