رئيس سان جيرمان يعبر عن ثقته في المضي بصفقة نيمار التي قد تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم .. وصحيفة قطرية: سيجري الفحص الطبي في الدوحة

  • 1 أغسطس، 2017

عبر ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقته الكبيرة في إتمام صفقة القرن بانتقال النجم البرازيلي نيمار داسيلفا من برشلونة إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل 2017/ 2018، بحسب ما ذكرت صحيفة “الوطن” القطرية.

وكانت الصحيفة قد قالت يوم أمس أن اللاعب سيصل الدوحة خلال الساعة القليلة المقبلة لإنهاء المفاوضات مع الخليفي، وإجراء الفحوصات الطبية في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام “اسبيتار” في الدوحة، ليتم بعد ذلك الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وبحسب ما نقلت الصحيفة عن مصادر صحفية، أبدى الخليفي ثقته في سير المفاوضات بنجاح حتى الآن بالقول: “ملف صفقة نيمار يسير على ما يرام، أنا واثق”.

من جانبها قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن برشلونة يشترط الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، الذي يُقدر بـ222 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على أحد 4 لاعبين حددّ أسماءهم من باريس سان جيرمان للموافقة على بيع نيمار وهم أنخيل دي ماريا أو دراكسلر أو رابيوت أو ماركو فيراتي. وإن تمت الصفقة فعلاً بالرقم المذكور، ستكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، متفوقة بذلك على ما دفعه مانشستر يونايتد للحصول على خدمات الفرنسي بول بوبغا، ١٠٥ مليون يورو.

أما صحيفة “سبورت” الكتلونية فقد قالت إن برشلونة تخلى عن فكرة الحفاظ على نيمار في الفريق. وأشارت إلى أن تخلي برشلونة عن البرازيلي الآخر داني الفيس العام الماضي لصالح يوفنتوس، قبل أن يصبح لاعباً لسان جيرمان هذا العام، لعب دوراً في الأمر، إذ تم استعمال الصداقة الكبيرة بين اللاعبين من قبل النادي الفرنسي لاقناع نيمار بالتخلي عن برشلونة، لافتة إلى أن السبب الرئيسي للانتقال هو المال.

(دير تلغراف، صحيفة “الوطن” القطرية، موقع سبورت الكتلونية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph