رئيس دورتموند يسخر من إعلان مسؤول بنادي برشلونة قرب حصولهم على ديمبيلي: يبدو أن الريال دوخهم في كأس السوبر

  • 17 أغسطس، 2017
رئيس دورتموند يسخر من إعلان مسؤول بنادي برشلونة قرب حصولهم على ديمبيلي: يبدو أن الريال دوخهم في كأس السوبر

ألمح نادي برشلونة الإسباني إلى اقترابه من ضم الفرنسي عثمان ديمبلي والبرازيلي فيليب كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بيب سيغورا، مدير نادي برشلونة، إن فريقه اقترب من الظفر بالصفقة الثنائية المتمثلة في ديمبلي، جناح بوروسيا دورتموند الألماني، وكوتينيو، نجم ليفربول الإنكليزي.

ورغم معارضة دورتموند التفريط في ديمبلي وإعلانه ذلك رسمياً والرفض القاطع من جانب ليفربول في ترك كوتينيو، خرج سيغورا ليؤكد اقتراب النادي الكاتالوني من ضم الثنائي.

وذكرت تقارير صحفية أن كوتينيو قدم طلباً لليفربول للسماح له بمغادرة النادي وقال إنه لن يرتدي قميص النادي مجدداً، فيما يخضع ديمبيلي لعقوبة إدارية بعد رفضه الالتحاق بتدريبات دورتموند.

وقال سيغورا  لإذاعة “راك-1”: “كوتينيو وديمبلي اقتربا من برشلونة، أتمنى أن ينتهي الأمر بارتدائهما قميص برشلونة”.

وأضاف: “لحين إتمام الصفقة لا يمكنني أن أقول أي شيء، ندرك أن علينا مساعدة الفريق وتعزيز صفوفه وهذا ما نفعله”.

وذكرت مجلة كيكر الرياضية الألمانية اليوم الخميس أنه لم تكن هناك أية اتصالات بين برشلونة ودورتموند خلال الأيام التسعة الماضية.

وقال الرئيس التنفيذي هانز-يواخيم فاتزكه إنه متفاجىء لسماع تصريحات سيغورا، مؤكداً أن برشلونة لم يتقدم ميليمتراً واحداً من رغبته في التعاقد مع ديمبيلي. وأضاف لكيكر، أنه لا يستطيع تقديم أي تفسير لادعاء سيغورا، مبيناً أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يفكر فيه، هو أن الريال دوخ فريقه في كأس السوبر الأسبانية، في إشارة إلى فوز الريال مرتين بنتيجة (١-٣ ثم ٢-٠) على النادي الكتالوني خلال الأيام الماضية.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، “أي اس بي أن”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph