دورتموند يعاقب ديمبلي عن غيابه المتعمد عن التدريبات وسط شائعات عن انتقاله لبرشلونة

  • 10 أغسطس، 2017

قال بيتر بوس مدرب بروسيا دورتموند إن المهاجم عثمان ديمبلي غاب عن مران الفريق اليوم الخميس وسط تكهنات باحتمال انتقاله إلى برشلونة.

وينظر إلى لاعب منتخب فرنسا (20 عاما) كأحد اللاعبين المحتملين لخلافة نيمار الذي ترك برشلونة إلى باريس سان جيرمان في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو.

وذكرت وسائل اعلام ألمانية أن ديمبلي قد ينضم لبرشلونة مقابل ما يزيد على 100 مليون يورو.

وأبلغ بوس الصحفيين “ديمبلي لم يتدرب اليوم وحاولنا الوصول إليه ونأمل ألا يكون هناك أمر سيء حدث له”.

ونقل موقع نادي بروسيا دورتموند عن المدير الرياضي ميشائيل تزورك تأكيده أن اللاعب عوقب بالاتفاق مع المدرب، بالايقاف المؤقت مبدئياً عن المشاركة مع الفريق في التدريبات ومباراة الكأس، حتى نهاية الأسبوع.

وبين تزورك أن ديمبلي غاب دون عذر عن التدريبات، وأقدم على هذه الخطوة متقصداً، السلوك السيء الذي سيعاقبونه عليه بالتأكيد، مضيفاً أن اللاعب متواجد في دورتموند، رغم التقارير الإخبارية التي تتحدث عكس ذلك.

وانضم ديمبلي إلى دورتموند، الذي سينافس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، قبل عام واحد ووقع على عقد يمتد لخمس سنوات يمتد للعام ٢٠٢١، لا يضم بنداً لشرط جزائي يستطيع المغادرة  دون موافقة النادي في حال دفعه.

وأكدت “بيلد” أن اللاعب يريد الإضراب، لأنه يرغب بشدة في الانتقال للنادي الكتلوني، إلا أنه أجبر على تقبل عدم اتفاق الناديين أمس، بعد أن طلب دورتموند ١٥٠ مليون يورو، المبلغ الذي اعتبره النادي الأسباني كبيراًً.

وأكد دورتموند رسمياً رفضه لعرض برشلونة، في الوقت الذي اتفق فيه ديمبيلي مسبقاً مع النادي الكتلوني.

وكان ديمبيلي قد حذف بالفعل اسم دورتموند من حسابيه على انستغرام وتويتر.
(دير تلغراف عن رويترز، “بيلد أونلاين”)

 

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph