الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يفضل بناء استاد على التعاقد مع نيمار

  • 9 أغسطس، 2017
الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ يفضل بناء استاد على التعاقد مع نيمار

 قال كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ إن ناديه لم يكن أبدا لينفق 222 مليون يورو كما فعل باريس سان جيرمان لضم البرازيلي نيمار من برشلونة في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، مشيرا إلى أنه يفضل بناء استاد بهذا المبلغ.

وأكد رومنيغه، وهو رئيس رابطة الأندية الأوروبية أيضا، أن “العقلانية” مطلوبة بعدما خرجت أسعار انتقالات اللاعبين عن السيطرة.

وأضاف لمجلة “شبورت بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء “خلال التعاقد مع نيمار سألت نفسي ما هو الأكثر أهمية؟ نيمار أم استاد أليانز أرينا؟”، مضيفاً:”بالتأكيد سأفضل الاستاد لأنه أكثر أهمية ونحن في بايرن لدينا فلسفة مختلفة وبشكل عام قد تتكلف صفقة نيمار أكثر من الاستاد”.

وحصل بايرن على قرض بقيمة 346 مليون يورو في 2005 لتشييد استاد جديد بضواحي المدينة وسدد القيمة في 2014 أي قبل 16 عاما من المهلة المحددة.

وكانت أكبر صفقة شراء لبايرن في يونيو حزيران الماضي عندما تعاقد مع لاعب منتخب فرنسا كورنتين توليسو مقابل 41.5 مليون يورو.

وقال رومنيغه “لا نريد أن نفعل ذلك ولا يمكننا أن ننفق مثله (باريس سان جيرمان) وهذا جيد. هذا أيضا ما يعتقد العامة وجماهيرنا أنه القرار الصحيح”.

(دير تلغراف عن رويترز)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph