زيدان يقول إن الكلاسيكو المقام في أمريكا ليس مباراة ودية ومدافعه راموس “لا يحب الهزيمة حتى في الوديات”

  • 29 يوليو، 2017
زيدان يقول إن الكلاسيكو المقام في أمريكا ليس مباراة ودية ومدافعه راموس “لا يحب الهزيمة حتى في الوديات”

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن مباراة “الكلاسيكو” أمام برشلونة، في مدينة ميامي الأمريكية ضمن بطولة كأس الأبطال الودية ليست “لقاء ودياً”، وعليه يعتزم أن يظهر الفريق بشكل أفضل مما كان عليه في المباريات الودية السابقة التي لم يذق فيها طعم الفوز.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل التدريب الرسمي للريال استعداداً للمباراة: “يجب أن نتحلى بأقصى قدر من التركيز من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الـ90”.

من جانبه أكد مدافع وقائد الريال سرجيو راموس أن فريقه لا يحب الهزيمة “حتى في المباريات الودية”، لذا يتمنى أن يقدم أداء جيداً في “الكلاسيكو” أمام برشلونة.

وقال راموس في مؤتمر صحافي: “لا نحب الهزيمة حتى في الوديات، نرغب في تقديم أداء جيد، وسيكون من الأفضل أن نحقق نتيجة جيدة”.

وأشار راموس إلى أن الكلاسيكو هو “أفضل وسيلة” لبدء الموسم. وتابع: “عندما تكون أمام خصم مثل هذا، تركز كثيراً على التفاصيل”.

وعن هزيمة الريال أمام مانشستر سيتي 1-4 في المباراة الماضية قال زيدان إنهم “شعروا بالاستياء بسبب النتيجة ولكن ليس بسبب الأداء”.

وأشار مدرب الريال إلى ضرورة تطور الفريق “بدنياً، للاستعداد لمباراة 8 أغسطس (آب) المقبل”، في إشارة إلى كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد في سكوبيه عاصمة مقدونيا.

ويغيب عن مباراة برشلونة نجم الريال كريستيانو رونالدو الذي يقضي عطلته.

وعن غيابه قال زيدان: “عليه أن يستغل عطلته وسيكون معنا بحلول 5 أغسطس (آب) لنبدأ الموسم”.

ومن المقرر أن تقام المباراة أمام برشلونة اليوم السبت (فجر الأحد) في ملعب هارد روك ستاديوم بمدينة ميامي، وسيكون الأول من ثلاثة يخوضها ريال مدريد وبرشلونة هذا الصيف، إذ يلتقيان في 13 و16 أغسطس (آب) المقبل، في كأس السوبر الإسباني.

وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد (الكلاسيكو) في الولايات المتحدة، كما أنها المرة الثانية التي يلتقي فيها عملاقا الكرة الإسبانية خارج إسبانيا بعد المواجهة الأولى التي كانت في فنزويلا عام 1982.

وستقام المباراة في استاد روك التابع لنادي ميامي دولفينز المنافس في دوري كرة القدم الأمريكية والذي يتسع لنحو 65 ألف مشجع. ويتوقع أن تجتذب المباراة جمهورا هائلا.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية، رويترز، التغريدة تظهر التشكيلة المتوقعة للفريقين بحسب صحيفة سبورت الكتلونية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph