المدافع البرتغالي سيميدو يصل إلى برشلونة للانضمام للنادي الكتلوني .. والملكي يعلن تعاقده مع لاعب وسط ريال بيتيس

  • 14 يوليو، 2017
المدافع البرتغالي سيميدو يصل إلى برشلونة للانضمام للنادي الكتلوني .. والملكي يعلن تعاقده مع لاعب وسط ريال بيتيس

وصل الظهير الأيمن البرتغالي، سيميدو، إلى مدينة برشلونة، للخضوع للفحوصات الطبية، تمهيداً لتقديمه المرتقب اليوم الجمعة، كلاعب جديد بصفوف النادي الكاتالوني.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية صوراً للاعب بنفيكا البرتغالي السابق أثناء دخوله مستشفى برشلونة لإجراء التحاليل الطبية اللازمة، قبل انتقاله إلى منشآت مدينة سان جوان ديسبي الرياضية لمواصلة الفحوصات الطبية والبدنية قبل تقديمه رسمياً كلاعب جديد بصفوف البرسا.

وبمجرد تقديمه، ينتظر أن ينضم سيميدو (23 عاماً)، إلى تدريبات الفريق الكاتالوني تحت قيادة المدرب الجديد، إرنستو فالفيردي.

وكان برشلونة أعلن أمس الخميس عن توصله لاتفاق مع بنفيكا بشأن سيميدو، مقابل 30 مليون يورو بعقد يمتد لخمسة مواسم، بعدما فشلت مساعي النادي في التعاقد مع هيكتور بييرين، لاعب آرسنال، لرفض إدارة النادي الإنجليزي التفاوض بشأنه.

وتعد هذه ثالث الصفقات التي يدعم بها الفريق صفوفه بعد استعادة خدمات الجناح الشاب جيرارد ديولوفيو والتعاقد مع حارس ديوبرتيفو ألافيس أدريا أورتولا.

وبهذا يدعم فريق المدرب إرنستو فالفيردي مركز الظهير الأيمن بلاعب جديد، إلى جانب أليكس فيدال، ليعود سيرجي روبرتو، الذي شغل هذا المركز بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس، لمركزه الأصلي في منتصف الملعب.

من جانبه أعلن الغريم التقليدي للنادي الكتلوني، ريال مدريد الجمعة عبر موقعه على الإنترنت، تعاقده مع لاعب خط الوسط الإسباني داني سيبايوس، قادماً من نادي ريـال بيتيس.

ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير صحفية أشارت أن ريـال مدريد دفع 20 مليون يورو، أي ما يزيد بـ5 مليون يورو عن قيمة الشرط الجزائي في عقد سيبايوس مع ريـال بيتيس، من أجل الحصول على خدماته.

وحظي اللاعب، 20 عاماً، باهتمام ريـال مدريد، بعد العروض الجيدة التي قدمها خلال بطولة أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاماً في يونيو الماضي، والتي توج بجائزة أفضل لاعب بها.

وأشاد ريـال مدريد بالقدرات الفنية للاعب الشاب ودقة تمريراته، وكذلك تحركاته على أرضية الملعب.

ولعب سيبايوس 65 مباراة بالدوري الإسباني ضمن صفوف ريـال بيتيس، علماً بأنه سجل ظهوره الأول بالفريق في 26 نيسان أبريل 2014، عندما كان في السابعة عشر من عمره.

وفي الموسم الماضي، خاض سيبايوس 31 مباراة مع  بيتيس، سجل خلالها هدفين وصنع هدفين أخرين.

وكان  برشلونة يسعى للحصول على خدمات سيبايوس أيضاً، إلا أن رغبة اللاعب حسمت انتقاله إلى النادي الملكي، وفقًا لما أكده رئيس ريـال بيتيس.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الأسبانية، وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph