قال إنه لم يكن راضياً عن الطبيب الذي يعالجه .. القبض على مشتبه به في ألمانيا عقب تهديده بقتل أطباء ورجال شرطة

  • 15 يوليو، 2017
قال إنه لم يكن راضياً عن الطبيب الذي يعالجه .. القبض على مشتبه به في ألمانيا عقب تهديده بقتل أطباء ورجال شرطة

ألقت الشرطة الألمانية اليوم الجمعة، القبض على مشتبه به على خلفية تهديد غير واضح الدوافع بقتل رجال شرطة وأطباء في مدينة لودفيغسهافن.

وكانت السلطات الأمنية نشرت قواتها على نحو مكثف في المدينة في وقت سابق اليوم في أعقاب علمها بهذا التهديد، وقالت الشرطة إنه “تم إيداع المشتبه به (27 عاماً) بالحبس في حي موندهايم بالمدينة”، بعد القبض عليه ظهراً.

وذكرت الشرطة أن المشتبه به معروف لدى السلطات بسبب ارتكابه جرائم عنف وسرقات وأخرى تتعلق بمواد مخدرة، وأضافت الشرطة أنه يجرى الآن البحث عن أشياء يشتبه أنها كانت بحوزة الرجل.

وذكر تلفزيون “إس في إر” الألماني أن المشتبه أقر بصحة الاتهامات الموجهة له، أما عن دافعه لذلك، فقال إنه عدم رضاه عن الطبيب الذي يعالجه، مشيراً إلى أن الرجل كان تحت تأثير المخدرات عندما هدد فيما يبدو.

وأطلق سراح الرجل بعد استجوابه، وفقاً للشرطة. وسيتم التحقيق ضده بشأن إقلاق السلام العام عبر التهديد بارتكاب جرائم.

وكانت رئاسة شرطة منطقة راينبفالتس شمالي ألمانيا، أعلنت في وقت سابق اليوم أنه تم إرسال وحدات أمنية (قُدر عدد عناصرها بـ ٢٠٠) مدججة بالسلاح إلى المدينة على خلفية بلاغ من شاهدة عيان ذكرت أنها التقت رجلاً في لودفيغسهافن هدد بأنه يعتزم قتل أطباء أو رجال شرطة.

وأضافت رئاسة الشرطة أن الشاهدة ذكرت أنها رأت صندوقاً صغيراً وعدة أسلاك مخبأة أسفل ملابس الرجل، وهو أشبه بجهاز رسم القلب الكهربائي المحمول (هولتر)، إلا أن الشرطة تحسبت أن يكون حزاماً ناسفاً.

وفي الاستجواب قال المشتبه، إن الجهاز المذكور كان هاتفه المحمول وسماعاته.

وأضافت الشرطة استناداً إلى إفادات الشاهدة أن الرجل صعد بعد ذلك على متن حافلة متوجهة إلى مستشفى “سانت مارين”، ونشرت الشرطة قواتها على نحو مكثف حول مستشفى “سانت مارين وسانت أناشتيفت” في لودفيغسهافن بالإضافة إلى عدد من العيادات الطبية.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، تلفزيون “إس في إر”)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph