اللاعب الألماني ايمري تشان يحرز “أحد أفضل الأهداف في تاريخ ليفربول” ليعزز فرصه في المربع الذهبي للدوري (فيديو)

  • 2 مايو، 2017
اللاعب الألماني ايمري تشان يحرز “أحد أفضل الأهداف في تاريخ ليفربول” ليعزز فرصه في المربع الذهبي للدوري (فيديو)

سجل الألماني ايمري تشان هدفا بالغ الروعة ليمنح ليفربول فوزا مهما 1-صفر خارج ملعبه على واتفورد أمس الاثنين عزز آماله في انهاء الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز.

ودبت الحياة في المباراة متوسطة المستوى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حين ذهبت تسديدة تشان الخلفية غير العادية عقب تمريرة لوكاس إلى الزاوية العليا للمرمى.

ولوى تشان جسده في الهواء ليسدد الكرة بقدمه اليمنى في شباك غوميز المذهول وتنطلق احتفالات صاخبة على مقاعد بدلاء ليفربول.

وقال كلوب “كانت تسديدته الخلفية استثنائية حقا.. رائعة للغاية”.

وكان الهدف، الذي وصفه القائد السابق جيمي كاراغر بأنه “أحد أفضل الأهداف في تاريخ ليفربول”، النقطة المضيئة الوحيدة في الشوط الأول الممل الذي لم يشهد إلا تسديدة البديل آدم لالانا التي اصطدمت بالعارضة.

وضغط واتفورد الذي بدا بلا حافز من أجل ادراك التعادل في الشوط الثاني واقترب من التسجيل عندما سدد سيباستيان برودل بقدمه اليسرى في العارضة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشدد الفوز من قبضة ليفربول على المركز الثالث برصيد 69 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع وأربع عن مانشستر يونايتد الخامس.

لكن ناديي مانشستر لعبا مباراة أقل من ليفربول في سباق التأهل لدوري أبطال اوروبا.

وأبلغ تشان سكاي سبورتس “لم أسجل هدفا كهذا على الاطلاق.. ربما عندما كنت أصغر سنا. هذا أفضل هدف أسجله على الاطلاق”.

وأضاف “رأيت المساحة وركضت وفكرت في البداية في لعب الكرة بالرأس.. بعدها لم أفكر كثيرا”، وتابع :”مصيرنا في أيدينا الآن. إذا فزنا باخر ثلاث مباريات نضمن مكانا بدوري الأبطال. نتمتع بالثقة. إذا قدمنا أداءنا المعهود فبامكاننا اتمام المهمة”.

وهدف لاعب منتخب ألمانيا هو بلا شك أحد أفضل الأهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم لكن الشعور بأهميته زاد لأنه جاء بعد أداء متواضع من فريق المدرب يورغن كلوب.

(دير تلغراف عن وكالة رويترز)

 

 

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!