هاتريك رونالدو يعزز فرص ريال مدريد في التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب أتلتيكو (فيديو)

  • 3 مايو، 2017
هاتريك رونالدو يعزز فرص ريال مدريد في التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب أتلتيكو (فيديو)

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد للفوز على ضيفه أتلتيكو 3 / صفر  اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليصبح قاب قوسين من التأهل للنهائي.

وسجل رونالدو أهداف فريقه في الدقائق العاشرة و73 و86 ، مسجلا الهدف رقم 103 له في دوري الأبطال.

وأصبح الريال بحاجة للفوز أو للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة حتى بهدفين في مباراة الإياب، التي ستقام الأسبوع المقبل، ليضمن تواجده في المباراة النهائية، فيما يحتاج أتلتيكو مدريد للفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف ليصعد للمباراة النهائية.
وقال كريستيانو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي سجل كل أهدافها: “كانت مباراة متكاملة للفريق.. لعبنا بشكل رائع.. هذه النتيجة تمنحنا أفضلية رائعة، لكنها ليست حاسمة.. علينا العمل بصورة أكبر الأربعاء المقبل لأن أتلتيكو فريق كبير، لم يتأهل لنصف النهائي بالصدفة”.

وأضاف اللاعب: “يجب تقديم التهنئة للفريق، لعبنا بشكل مذهل، أنا من سجلت الأهداف لكن الفريق لعب بصورة رائعة من البداية للنهاية.. الأهداف تأتي بشكل عفوي وطبيعي.. أنا سعيد لتسجيلي هدفي رقم 400 مع ريال مدريد أيضاً”.

وأكمل كريستيانو: “في مرات أخرى كنا قريبين من الفوز لكن لم نحقق هذا، مثل أخر مواجهة بيننا في الليغا، في مرات أخرى كان أوبلاك رائعاً، واليوم لحسن الحظ دخلت الفرص”.

وتابع اللاعب: “ثلاثة أهداف هي أفضلية كبيرة، لكن الأمر لم ينته”.

وأعرب كريستيانو عن رغبته في ألا يتعرض مجدداً لصافرات استهجان من قبل جماهير البرنابيو، وقال: “سأقدم كل ما لدي دائماً”.

ويحمل الريال لقب البطولة حيث كان قد تغلب في المباراة النهائية على أتلتيكو 5 / 3 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / .1

يشار إلى ان الريال هو الأكثر تتويجا بلقب البطولة حيث توج به 11 مرة سابقة، فيما فشل أتلتيكو في تحقيق اللقب من قبل.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية، وكالة الأنباء الأسبانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!