طرد لاعب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد تقبيله صحفية “يورو سبورت” رغماً عنها (فيديو)

  • 30 مايو، 2017
طرد لاعب من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد تقبيله صحفية “يورو سبورت” رغماً عنها (فيديو)

طُرد اللاعب الفرنسي مكسيم هامو (٢١ عاماً) من بطولة فرنسا المفتوحة بعد أن قبل الصحفية في قناة يورو سبوت، مالي توماس، في مقابلة على الهواء مباشرة، بعد أن أُقصي من البطولة من دورها الأول.

وأظهر فيديو للواقعة هامو، المصنف ٢٨٧ عالمياً، يمسك بمالي من عنقها ويقربها منه ويقبلها على طرف رأسها، ورغم أن الصحفية بدت محرجة وحاولت إبعاده عن نفسها، قبلها مرة ثانية.

وقالت مالي للنسخة الفرنسية من موقع هاف بوست، إن الواقعة “كانت بغيضة بصراحة”، مؤكدة أنه لو لم يكونوا على الهواء مباشرة، للكمته.

وقال الاتحاد الفرنسي للتنس اليوم الثلاثاء في بيان إن إدارة البطولة قررت سحب ترخيص مكسيم هامو بعد سلوكه البغيض مع الصحفية يوم أمس.

وعبر هامو عن أسفه العميق جراء سلوكه في مقابلة مع صحيفة لوكيب، وعرض مقابلة مالي للاعتذار منها شخصياً، مرجعاً تصرفه “الغريب” إلى كونه عاش أسبوعاً جميلاً في رولان غاروس، وأن مشاعر جميلة كلاعب تنس سيطرت عليه، ما جعله يسمح لحماسه الشديد يغلب عليه ويتصرف هكذا حيال مالي، التي يعرفها ويحترمها.

وقالت قناة يورو سبورت، إنهم يتأسفون بشدة للواقعة، مضيفة أن سلوك الضيف كان غير ملائم البتة، وأنها لا تتسامح مع مثل هذا السلوك البتة، معبرة عن سرورها لتقديم الاعتذار الكامل لها.

(دير تلغراف عن موقع سكاي سبورت البريطانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!