ريال مدريد على مشارف التتويج بالليغا الإسبانية بعد سحقه سيلتا فيغو وإستعادته الصدارة (فيديو)

  • 18 مايو، 2017
ريال مدريد على مشارف التتويج بالليغا الإسبانية بعد سحقه سيلتا فيغو وإستعادته الصدارة (فيديو)

بات نادي ريال مدريد على مشارف التتويج بلقب الدوري الإسباني بعدما اجتاز بنجاج واحدة من عقبتين لتحقيق البطولة، بفوزه الكبير في مباراة مؤجلة أمس الأربعاء، ٤-١ على مضيفه سيلتا فيغو.

وارتقى الريال إلى الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة، بفارق ٣ نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة، الفائز باللقب في الموسمين الماضيين، وذلك قبل مرحلة واحدة على انتهاء المسابقة.

وأصبح يكفي الفريق الملكي الحصول على نقطة التعادل في مباراته المتبقية بالبطولة، أمام مضيفه ملقة، الأحد القادم، ليحصد اللقب الذي لم يتوج به منذ موسم “2011-2012”، دون النظر لنتيجة مباراة برشلونة مع ضيفه إيبار، التي ستجرى في نفس الوقت.

سجل للريال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدفين الأول والثاني، في الدقيقتين العاشرة و48.

قلص جون غويديتي الفارق لمصلحة سيلتا في الدقيقة 69، غير أن أصحاب الأرض لم يهنأوا بتقليص الفارق كثيراً، بعدما أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه ولاعب الوسط الألماني توني كروس الهدفين الثالث والرابع للريال، في الدقيقتين 70 و88 على الترتيب.

ويحلم الريال بالتتويج بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، لاسيما عقب تأهله للمباراة النهائية لدوري الأبطال، حيث يواجه يوفنتوس الإيطالي، بالعاصمة الويلزية كارديف، في الثالث من يونيو المقبل.

(دير تلغراف عن وكالة الأنباء الألمانية)

sulaiman
ADMINISTRATOR
الملف

أقرأ أيضاً

آخر الأخبار

فيديو

Der Telegraph

error: Content is protected !!